أجمل صور الأسبوع الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع افتتاح جسر التشويق في سويسرا ومنارة القديس جوزيف مغطاة بطبقات سميكة من الجليد ومعرض الفيلة الملونة في تايلاند.

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

بناء “جسر التشويق الزجاجي” في أوبرلاند بيرن بسويسرا، الجسر مصنوع من الصلب والزجاج يمتد بطول 200 متر ليربط بين قمة شيلتورن ومحطة تلفريك بيرغ، والوصول إليه يتطلب الكثير من العمل الشاق بما في ذلك المشي والتسلق والزحف داخل نفق بطول 8 أمتار على ارتفاع 250 متر.

سويسرا-أوبرلاند بيرن-جسر التشويق-صور الأسبوع

كشفت العاصمة الإسبانية مدريد عن خطط تهدف إلى معالجة التلوث في المدينة، وذلك من خلال بناء حدائق على أسطح بعض الحافلات لديها نظام ري خاص لتجنب التسرب، ومن المتوقع أن تعمل تلك الحدائق على امتصاص الضوضاء والحرارة والتلوث، وسيتم تجربتها على عدد من خطوط الحافلات.

إسبانيا-مدريد-حدائق على السطح الحافلات-صور الأسبوع

ومن صور الأسبوع كذلك موجة من الضباب ضربت مدينة سان مارينو واستمرت لثلاثة أيام استطاع خلالها المصور ريك كلويك التقاط هذه الصورة الرائعة، والتي تظهر التلال الجميلة عند أعلى قمة في هذه الدولة الصغيرة قمة “جبل تيتانو”.

سان مارينو-جبل تيتانو-ضباب كثيف-صور الأسبوع

كشف “فندق آركتيك” في غرينلاند عن أكواخ من فئة أربعة نجوم توفر مستوى عالمي من وسائل الراحة في هذا المكان المنعزل من العالم، وتلك الأكواخ عبارة عن قبب معدنية تقع على حافة بلدة ايلوليسات ايسفجورد، كل قبة مجهزة بأسرة تكفي لشخصين ومغطاة بالفراء وتضم حمام خاص وجهاز تليفزيون والأهم من ذلك لديها نظام تدفئة.

غرينلاند-ايلوليسات-فندق آركتيك-صور الأسبوع

منارة القديس جوزيف والهياكل المحيطة بها مغطاة تماما بطبقات سميكة من الجليد مما جعلها تبدو وكأنها جزء من حكاية خرافية، تم التقاط هذه الصورة من قبل المصور جوشوا نويكي، وجدير بالذكر أن منارة القديس جوزيف بنيت عام 1859 على حافة بحيرة ميشيغان في ولاية ميشيغان الأمريكية.

الولايات المتحدة الأمريكية-بحيرة ميشيغان-منارة القديس يوسف-صور الأسبوع

بدأ العمل على تنظيم معرض الفيلة الملونة الذي سوف ينطلق في مدينة شيانغ ماي في تايلاند يوم 15 يناير، وسوف يضم المعرض عدد من تماثيل الفيلة التي تم تزينها بأعمال فنية وألوان زاهية، وقد أنطلق موكب الفيل لأول مرة عام 2006 وتم عقده في 21 مدينة حول العالم بما في ذلك لندن وأمستردام وتايوان وميلان، الهدف من المعرض هو زيادة الوعي والعمل على جمع التبرعات لرعاية الفيلة والحفاظ عليها.

تايلاند-شيانغ ماي-معرض الفيلة الملونة-صور الأسبوع

تم كشف النقاب عن الفندق الزجاجي الأول من نوعه في جبال الألب، تم تصميم الفندق من قبل المهندس أندري روزهكو داخل صدع طبيعي في جانب أحد جبال الألب، وسوف يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على القمم الجبلية المحيطة، كذلك سوف يضم مهبط طائرات لسهولة الوصول إليه.

سويسرا-جبال الألب-فندق في جبال الألب-صور الأسبوع

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت