Booking.com

هل شاهدت روبوت يقود أحد الأبل في سباق من قبل؟ وهل رأيت وجوه مبتسمة من الثلوج على السيارات خلال زيارتك أي وجهة حول العالم؟ إن لم تشاهد مثل تلك اللقطات الفريدة سابقا، ندعوك اليوم لتنضم إلينا في جولتنا لأفضل الصور الفوتغرافية هذا الأسبوع لترى عدد من أجمل اللقطات الفريدة التي حازت على إعجاب الكثيرين حول العالم.

ثوران بركان جبل سينابونج بسومطرة

تظهر هذه اللقطة امرأة إندونيسية تشاهد ثوران بركان جبل سينابونج في قرية تيغا بانكور في كارو، شمال سومطرة، والذي استعاد نشاطه بعد 400 عام من الخمود.

الروبوت يقود الأبل في الأردن

شهدت الأردن الأسبوع الماضي انطلاق سباق الهجن الذي استمر ليومين بميدان الشيخ زايد في وادي رم، والمميز هذا العام أنه تم استبدال المتسابقين بربوت يعمل بـ”ريموت” .

روعة الخريف في نيويورك

حازت تلك اللقطة لتساقط ورقة شجر ملونة من أحد الأشجار خلال يوم خريفي رائع في مقاطعة ياتس بنيويورك، على إعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم .

غروب الشمس في إيطاليا

قطار يمر تحت الغيوم المذهلة خلال غروب الشمس بالقرب من الطريق السريع ميلانو تورينو بالقرب من نوفارا، شمال غرب إيطاليا.

أشجار الجاكاراندا تزين سيدني

التقطت هذه الصورة لمجموعة من السكان المحليين والسائحين وهم يتجمعون لمشاهدة أشجار الجاكاراندا في كيريبيلي بمدينة سيدني الأسترالية، مع العلم أن أسنراليا ليست موطنا لأشجار الجاكاراندا، لكنها ترسم أجمل اللوحات والعروض التي تحبس الأنفاس حول سيدني في خريف كل عام.

الثلوج ترسم وجوها مبتسمة على سيارات روسيا

تظهر هذه الصورة الطريفة وجوه مرسومة على السيارات التي تغطيها الثلوج في كراسنويارسك روسيا، وقد حازت على إعجاب الكثير ممن شاهدوها حول العالم.

الثلوج تداعب البقر في فرنسا

أما هذه الصورة فهي لبقرة يبدو على وجهها بعض من الثلج في مشهد جميل، وذلك في جبل كول دي لا مادلين، الذي يمر عبر جبال الألب الفرنسية.

البرق يضرب مايوركا

الصور الفوتغرافية

البرق يضىء منطقة الكورنيش في سماء بالما دي مايوركا، ويذكر ان مايوركا و مينوركا شهدتا حالة تأهب قصوي بسبب الأمطار الغزيرة والرياح العنيفة خلال الأسبوع الماضي.

مشاهد البجع الجميلة في الصين

وفي هذه الصورة تطير البجعات فوق الاراضى الرطبة من النهر الاصفر فى مقاطعة شانشى بشمال الصين، والتي يقصدها الكثير من البجع لقضاء فصل الشتاء كل عام.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت