Booking.com

ما بين مظاهر الشتاء الجميلة والثلوج الرائعة والرحلات التي لا تقارن، التقطت عدسات العالم خلال الأسبوع الماضي مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية للبندقية وتركيا والمغرب وغيرها من دول ومدن العالم التي تزين الثلوج طبيعتها الخلابة.. وفي التقرير التالي ندعوك معنا للانضمام لجولتنا الاسبوعية المصورة بين مجموعة من الصور الأفضل والتي حازت على إعجاب الكثير من محبي السفر والسياحة.

البندقية .. وجهة الحلم لسائحي العالم

صورة رائعة لمدينة البندقية التي تعتبر وجهة الحلم للكثير من السائحين حول العالم، بفضل قنواتها المائية الخلابة واجوائها الساحرة لاسيما خلال فصل الشتاء عندما تقل الحشود السياحية بشكل كبير، فهل حالفك الحظ بالزيارة من قبل؟

الشفق القطبي يزين سماء ايسلندا في مشاهد رائعة

تعد ايسلندا ضمن أفضل وجهات العالم للاستمتاع بظاهرة الشفق القطبي، فما رأيك بالتخييم مع إطلالة مذهلة على هذا المشهد الطبيعي الذي لا ينسى.

بحيرة ميزورينا .. لؤلؤة ايطاليا السياحية

أما هذه الصورة فهي لبحيرة ميزورينا التي تقع في الشمال الشرقي لإيطاليا، وتعد أحد أجمل الوجهات في البلاد لاسيما لمحبي الاسترخاء في أحضان الطبيعة بعيدا عن صخب وضوضاء المدن الكبرى، فلا عجب أن يطلق عليها لؤلؤة الدولوميت الإيطالية.

صحراء المغرب أجمل في فصل الشتاء

من المؤكد أن للمغرب أجواء خاصة ساحرة يمكنك أن تشعر بها في كل زيارة، ولعل رحلات الصحراء أحد أجمل الأنشطة المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه الوجهة السياحية المميزة.

ثلوج وادي درسيم التركي في مشهد رائع

فيما التقطت تلك الصورة لوادي درسيم المذهل الذي يقع في ولاية تونجلي التركية، حيث تكسوه الثلوج في مشهد جمالي حظى بإعجاب الكثير من الزائرين.

ناطحات السحاب تخترق الضباب في شنغهاي

تظهر هذه الصورة ناطحات السحاب وكأنها تخترق الضباب الكثيف في مدينة شنغهاي الصينية.

أمواج كورنيش مدينة سان سيباستيان الإسبانية تحظى بإعجاب الجماهير

أمواج عاصفة تضرب كورنيش مدينة سان سيباستيان الإسبانية، والحضور يحرصون على التقاط الصور الفوتغرافية لتلك المشاهد المميزة.

ثوران بركان مايون في جزيرة بيكول الفلبينية

الصور الأفضل

شهدت جزيرة بيكول الفلبينية الأسبوع الماضي ثوران بركان مايون، وهو البركان الأكثر نشاطا في البلاد، والذي يبلغ ارتفاعه 2462 مترا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت