Booking.com

إن كنت ترغب في مقابلة وحوش الثلوج في اليابان، عليك أن تذهب إلى منتجع ياماغاتا، وإن كنت تبحث عن الانطلاق بحرية بين أجواء الشتاء الرائعة، فيمكنك ان تخطط للسفر إلى بحيرة كومو الإيطالية ذات الإطلالة الرومانسية أو إلى مدينة كبادوكيا التركية ذات الكهوف الخفية، وفي تقريرنا الأسبوعي المصور سنعرض عليك المزيد من الخيارات لمجموعة من أجمل الوجهات التي التقطت لها عدسات العالم اجمل الصور الفوتغرافية هذا الأسبوع.

روعة النرويج في فصل الشتاء

التقطت هذه الصورة الفوتغرافية لروعة النرويج في فصل الشتاء، حيث المشاهد الطبيعية الخلابة وفرص الترفيه التي لا تقارن بين المضايق الجميلة والإقامة ما بين الأكواخ الرائعة ذات الإطلالة المذهلة.

مشهد رائع لمسجد الشيخ زايد في الليل

أما هذه الصورة فقد التقطت خلال الليل لمسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي، والذي يعد أحد أكبر الجوامع في العالم، ويتميز بتصميم رائع وزخارف اسلامية فضلا عن احتوائه على أكبر سجادة في العالم.

إطلالة رومانسية على بحيرة كومو

ما رأيك في أن تحظى بوقت رائع في هذا المكان المذهل ذو الإطلالة المميزة على بحيرة كومو في إيطاليا، والتي تعد ثالث أكبر بحيرة في البلاد وأكثرها شعبية بين مشاهير العالم والأزواج الباحثين عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

كبادوكيا التركية وأجمل المشاهد الجيولوجية

تعد مدينة كبادوكيا الواقعة في ولاية “نوشهر” أحد أجمل المدن التركية التي تحظى بشهرة واسعة بين سائحي العالم بفضل ما تتمتع به من مشاهد جيولوجية وتاريخية فريدة، وهناك ستحظى بفرصة مميزة لاكتشاف مجموعة من التشكيلات الصخرية الرائعة فضلا عن الكهوف الخفية والمناظر الطبيعية الساحرة، ناهيك عن الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن خلال شروق الشمس.

أجواء مدينة كراسنويارسك الروسية في الشتاء

أما إن كنت من محبي الثلوج والأجواء الباردة عزيزي المسافر فلن تجد أفضل من مدينة كراسنويارسك الروسية التي تقع في قلب سيبيريا الباردة على بعد حوالي 4000 كم من العاصمة الروسية، والتي تشهد حاليا انخفاض كبير في درجات الحرارة كما هو واضح في الصورة.

ركوب الأمواج في هاواي

فيما التقطت هذه الصورة الرائعة لشخص يقوم بركوب الأمواج خلال الأسبوع الماضي على الشاطئ الشمالي من أواهو، هاواي.

وحوش الثلوج في اليابان

وفي منتجع ياماغاتا الذي يعد أحد أشهر منتجعات التزلج في اليابان، تجتذب ظاهرة “وحوش الثلوج” الكثير من السائحين خلال فصل الشتاء.

ارتفاع منسوب مياه نهر السين

ارتفاع منسوب مياة نهر السين وسط العاصمة الفرنسية باريس الى 6 امتار، مما دفع السلطات إلى إغلاق عدة طرق وإلغاء رحلات القوارب.

عرض جوي لملعب لوجنيكي في موسكو

اجمل الصور

عرض جوي لملعب لوجنيكي الذي يقع في موسكو، والذي سيستضيف سبع مباريات، بما في ذلك النهائي لكأس العالم لكرة القدم 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت