Booking.com

ماذا لو دعيت للاشتراك في مسابقة للجري داخل الطين، مع عبور العديد من الحواجز المائية لتصل للنهاية وتتوج بلقب بطل الطين هذا العام، هل تقبل بالمنافسة؟ وهل ترغب في اللهو على الشاطىء مع حوت ضخم بطول 15 متر دون أن تصاب بأذى؟ هذه الأمور الفريدة وغيرها من الأحداث السياحية ما بين افتتاح مهرجان كان السينمائي وتحول مدينة كان إلى لؤلؤة متوهجة في استقبال السائحين، فضلا عن اكتشاف مومياوات مصرية جديدة، قد التقتطها الكاميرات الأسبوع الماضي لتحظى بإعجاب واسع ما بين محبي الصور الفوتغرافية، والتي ندعوك معنا لاكتشافها اليوم في جولتنا بين أفضل صور الأسبوع.

شاهد.. أفضل صور الأسبوع

سباق الطين، ألمانيا

شهدت مدينة أرنسبرغ في شال الراين الأسبوع الماضي انطلاق سباق الوحل ( الطين) بمشاركة 17 ألف متسابق لمسافة 16 كيلومترا، و الذي يعقد كل عام بمشاركة عدد كبير من المتنافسين ممن يسعون للتويج بلقب بطل الطين، فهل تقبل بالمنافسة؟

سباق القفال للسفن الشراعية، دبي

التقطت هذه الصورة لتتويج طاقم السفينة زلزال 25 للفوز بلقب بطل النسخة الـ27 من سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدما الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والذي جمع ما يقرب من 121 سفينة في التنافس على اللقب.

موسم بداية الأرز، تايلند

كانت هذه الصورة لاحتفالات تايلند بموسم بداية الأرز، حيث يتم تقديم عدة أنواع من المواد الغذائية للثيران للاختيار ما بينها، والطعام الذي سيقع اختيار الثور عليه ستحل البركة على محصوله المقبل وفقا لمعتقدات أهل تايلند.

سباق قوارب التنين، هونج كونج

انطلاق مهرجان سباق قوارب التنين في ميناء فيكتوريا بهونج كونج في تقليد يعود تاريخه إلى أكثر من الفى عام ويحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين، وحسب الأسطورة، ترجع أصول المهرجان إلى محاولة أهل القرية إنقاذ الشاعر الشهير تشو يوان الذي انتحر في النهر، وفي كل عام تتنافس الفرق بقواربها  لتحقيق هذا الهدف الخيالي.

اكتشاف 28 مومياء مصرية

صو الأسبوع

وفي مصر تم العثور هذا الأسبوع على 28 مومياء في سراديب بمحافظة المنيا جنوبي القاهرة، في اكتشاف لأول مقبرة في تاريخ مصر الوسطى.

نقل ضريح زينل بك

فيما شهدت تركيا خلال الأسبوع الماضي عملية نقل ضريح زينل بك الذي يزن نحو ١١٠٠ طن ويعود تاريخه لـ 550 سنة في ولاية باطمان.

حوت نافق للتوعية من خطوة تلويث المحيطات

أفضل صور الأسبوع

صورة لطفل يلعب بجوار حوت نافق بطول 15 مترا وعرض مترين على شاطئ البحر في مقاطعة كافيتي جنوبي مانيلا، ولكنه من مخلفات البلاستيك التي جمعها أعضاء منظمة مهتمة بالبيئة، بهدف التوعية للآثار السلبية للبلاستيك في المحيطات.

افتتاح مهرجان كان السينمائي، فرنسا

فيما شهدت مدينة كان الفرنسية الأسبوع الماضي زيادة في اعداد السائحين بالتزامن مع انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي الذي يعقد في قصر المهرجانات في شارع لاكروازييت الشهير على سواحل خليج كان، والذي يحظى باهتمام عالمي واسع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت