Booking.com

تنوعت الأحداث التي التقطتها عدسات مصوري العالم هذا الأسبوع بشكل رائع ما بين المهرجانات والاحتفالات العالمية، والمشاهد الطبيعية، فضلا عن صور الحياة البرية التي لا تقارن، ما يعني أنه وأيا كانت خيارتك وتفضيلاتك لأجمل اللقطات، ستجدها اليوم في تقريرنا الأسبوعي عن أجمل صور فوتغرافية حول العالم.

روعة التسوق في هوى آن

إن كنت ستتجه خلال عطلتك المقبلة إلى فيتنام، من الأفضل لك أن تضع مدينة هوى آن على قائمتك للزيارة، للاستمتاع باكتشاف التقاليد والثقافة الفيتنامية ما بين الأسواق الرائعة التي تعج بالمحال التجارية والمنتجات المحلية فضلا عن الحرف اليدوية المدهشة والفوانيس الجميلة.

سحر البندقية يجذب أنظار المصورين

لاعجب أن تكون مدينة البندقية محط أنظار المصورين حول العالم، ففي كل لقطة تظهر جوانب جديدة من الجمال والتألق، وهو ما ستكتشفه بالفعل عند زيارتك القادمة لها.

زنابق الماء الوردية تأسر الأعين في سريلانكا

تعد تلك الصورة الرائعة ضمن أجمل صور فوتغرافية التقطت هذا الأسبوع، وهي لزنابق الماء الوردية في حالة إزهار كامل في أحد الحدائق بمدينة كولومبو بسريلانكا.

مصر تحتفل بتعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني

أما هذه الصورة فهي لاحتفال مصر بتعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل في أسوان، وهي ظاهرة تتكرر مرتين سنويا فى 22 فبراير و22 أكتوبر من كل عام في مشهد سياحي يحظى باهتمام الآلاف من الزائرين حول العالم.

نسور روسية تقاتل من أجل سمكة

وفي مدينة فلاديفوستوك الروسية التقطت هذه الصورة الجميلة لنسران يتقاتلان من أجل صيد سمكة، وقد اعتبرتها بعض المواقع العالمية من أجمل صور فوتغرافية هذا الأسبوع.

احتفالات السنة الصينية الجديدة تصل إلى ادنبرة

شهدت مدينة ادنبره بالمملكة المتحدة انطلاق الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة والتي تعرف أيضا بالسنة القمرية الجديدة، و ترمز هذا العام إلى الكلب.

انطلاق كرنفال بازال في سويسرا

صور فوتغرافية

واستمرار للكرنفالات والاحتفالات العالمية، انطلق أيضا كرنفال مدينة بازل السويسرية هذا الأسبوع وهو أحد أهم المهرجانات المحلية في أوروبا، وذلك وسط حضور ومشاركة واسعة من السائحين والسكان المحليين على حدا سواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت