Booking.com

إن كنت تحلم بركوب الجمال مع إطلالة خلابة على الشواطىء الجميلة، أو تود الاستيقاظ على أنغام الطيور والنسيم العليل في تركيا، أو حتى تتمنى اللهو والاستمتاع بالثلوج في ألمانيا، يمكنك الانضمام إلينا والسفر معنا اليوم في رحلتنا الأسبوعية المصورة حول العالم بين أجمل صور هذا الاسبوع ، والتي ستكتشف خلالها الكثير من المشاهد الجميلة التي بالفعل ستنال إعجابك.

الاستمتاع بغروب الشمس على ظهر الجمال في أستراليا

على طول الساحل الشمالي الغربي لأستراليا، وتحديدا في منطقة كيمبرلي، تقع مدينة بروم التي تعرف بمشاهدها الطبيعية الخلابة، والتي عادة ما تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، ويعد شاطىء كابل أحد تلك الأماكن الساحرة التي تفتخر بها هذه المدينة الجميلة، إذ يشتهر بين زائريه بجولات الجمال المميزة لاسيما في وقت غروب الشمس.

تساقط كثيف للثلوج في فرانكفورت

لازالت بعض المدن حول العالم تعاني من انخفاض شديد في درجة الحرارة، وذلك يبدو في مدينة فرانكفورت الألمانية التي شهدت خلال الأسبوع الماضي تساقط كثيف للثلوج.

وردة تغطيها الثلوج في دوسلدورف

في أول أيام فصل الربيع في مدينة دوسلدورف الألمانية، التقطت عدسات العالم تلك الصورة الجميلة لوردة تغطيها الثلوج، وقد حازت تلك الصورة على إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية، وتم تصنيفها كأحد أجمل صور هذا الاسبوع .

الطقس الربيعي يصل بريطانيا

تظهر هذه الصورة استمتاع الغزلان بالطقس الربيعي في حدائق تشاتسوورث هاوس في ديربيشاير ببريطانيا، والتي من المقرر افتتاحها في موسم الصيف بعد الانتهاء من أكبر مشروع ترميم استمر لسنوات.

مراكش.. مدينة الألوان المغربية

تعد مدينة مراكش المغربية متحفا مفتوحا في الهواء الطلق، حيث تعج بالمشاهد الجميلة والملونة والتي يمكنك التقاطها ما بين الأزقة التاريخية والساحات الرئيسية والأسواق الرائعة، فضلا عن الرياض الساحرة.

وفاة أخر وحيد قرن أبيض على كوكب الأرض

حازت تلك الصورة لوفاة أخر وحيد قرن أبيض على كوكب الارض، والذي انضم إلى لائحة الحيوانات المنقرضة في العالم على اهتمام عالمي لاسيما بين محبي اكتشاف الحياة البرية خلال الرحلات السياحية، واعتبرتها بعض المواقع ضمن أهم صور هذا الاسبوع.

أضنه التركية .. سحر بلا حدود

صور هذا الاسبوع

أما هذه الصورة الرائعة فهي لولاية أضنة التركية التي تقع في جنوب غرب تركيا، والتي تشتهر بين السائحين بالطبيعة الساحرة وفرص الترفيه المتنوعة في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت