Booking.com

افتتاح خامس أطول ناطحة سحاب في العالم وفيراري لاند في إسبانيا وحديقة ريف دي سين في باريس وطائرة لديها بركة سباحة من طيران الإمارات، كل ذلك وأكثر في جولتنا لأجمل صور الأسبوع التي تم التقاطها حول العالم.

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

شهد الأسبوع الماضي افتتاح خامس أطول ناطحة سحاب في العالم “لوت ورلد تاور” في سيول عاصمة كوريا الجنوبية بتكلفة 2.8 مليار جنيه استرليني، ويحتوي البرج على أسرع مصعد في العالم وأعلى حمام سباحة بالطابق الـ85 وأعلى سطح للمراقبة مع قاع زجاجي بالطابق الـ118، كما يضم فندقا من فئة سبعة نجوم والمركز التجاري لوت وورلد مول.

لوت وورد تاور 3

كشف عمدة باريس آن هيدالغو يوم الاحد الماضي النقاب رسميا عن الحديقة الجديدة “ريف دي سين” في باريس، تغطي الحديقة مساحة عشرة هكتارات على جانبي نهر السين، وتضم مناطق للمشاة ومساحات خضراء ومرافق رياضية.

حديقة ريف دي سين في باريس

تفتتح اليوم الجمعة الموافق 7 أبريل مدينة الملاهي “فيراري لاند” في مدينة سالو الإسبانية، وذلك بهدف محاكاة نفس الأحاسيس التي يشعر بها سائقين الفورمولا 1، تمتد الحديقة على مساحة 750.000 قدم مربع وتوفر 11 منطقة جذب لجميع أفراد العائلة، فيراري لاند لديها أطول وأسرع سفينة دوارة في أوروبا بارتفاع 367 قدم وبسرعة 112 ميل على الساعة.

اليابان هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لزيارتها خلال فصل الربيع حيث تكون أشجار الكرز في إزهار كامل، وقد تزامن هذا الأسبوع مع بداية إزهار أشجار الكرز، وكما تظهر في الصورة قلعة أوساكا في الربيع.

قلعة أوساكا في اليابان

تسلح عشرات من المحتفلين في هونغ كونغ بالوسادات يوم السبت الموافق 1 أبريل للمشاركة في اليوم العالمي السابع لحرب الوسادات، وارتدى بعض المشاركين ملابس النوم بينما اختار البعض الآخر ارتداء أزياء شخصيات كارتونية للمشاركة في الحدث، ويعتبر هذا اليوم مناسبة طيبة للترويح عن النفس والتخلص من التوتر، ويقام هذا الحدث السنوي في العديد من المدن حول العالم.

حرب الوسادات في هونج كونج

وكما جرت العادة أن يشهد الأول من أبريل على خدعة كبرى والمعروفة باسم “كذبة أبريل”، وهذا العام أعلنت طيران الإمارات عن خططها لبناء أكبر طائرة تجارية في العالم تحت اسم “APR001″، وستتكون الطائرة من ثلاثة طوابق وتتضمن بركة سباحة وغرفة ألعاب وصالة رياضة وحديقة، وقد كشفت الشركة في اليوم التالي أن الخبر كان مجرد طريقة مرحة لاستقبال الأول من أبريل.

طيران الإمارات كذبة أبريل

تحتفل مدينة بالتيمور هذا الأسبوع في ميريلاند بالمهرجان الثاني السنوي للضوء، سوف يمتد المهرجان بطول 1.5 ميل على طول الميناء الداخلي في بالتيمور ويضم 23 من المنشآت الضوئية التي تم بنائها من قبل فنانين من جميع دول العالم.

تدشين تجربة افتراضية في دبي لمقابلة أبطال الأفلام الخارقين حيث تم استحضار الأشباح المخيفة والوحوش الزاحفة إلى الحياة في مركز للواقع الافتراضي في مرسى دبي مارينا، وقد شكل فيلم “جوست باسترز” خلفية لألعاب فريدة في المركز ومثلما حدث في الفيلم الشهير تحول الزوار إلى مطاردي أشباح لاصطياد الأرواح الشريرة ومواجهة الدمار الخارق.

تجربة أفتراضية في مرسى دبي مارينا

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.