Booking.com

“أسبوع المهرجانات” هذا ما يمكن أن يطلقه مصوري العالم على الأسبوع الماضي الذي شهد انطلاق الكثير من الكرنفالات والأحداث الممتعة، بداية من كرنفال البندقية وحتى مهرجان الشيخ زايد آل نهيان للإبل، فضلا عن مهرجان سورفا الدولي للألعاب التنكرية في بلغاريا، ولعلك ستستمتع كثيرا بجولتنا اليوم ما بين هذه الفعاليات الرائعة وغيرها من المشاهد الجميلة التي تم التقاطها حول العالم ..فشاهد أروع صور الأسبوع..

روعة مشاهد سنيك تير

لقطة رائعة لمنطقة سنيك تير التي تتكون من خمس قرى مذهلة على ساحل ليغوريا، والتي تعد أحد أجمل الوجهات السياحية في إيطاليا ليس فقط لكونها أحد وجهات التراث العالمي لليونسكو، ولكن لما تتمتع به من شواطىء متنوعة مع فرص ترفيهية لا تقارن.

باريس تتجمل في جميع الأوقات

يحتار السائحون في تحديد أفضل الأوقات لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لباريس، فدائما هي رائعة وساحرة، ولها مذاق وخصوصية كبيرة في جميع الأوقات.

سويسرا وجهة مميزة لكافة أنواع السائحين

تتمتع سويسرا بوجهات سياحية تلبي كافة الأذواق، فحتى إن كنت من محبي المغامرة، ستجد هناك ما يناسبك ويلائم احتياجاتك، فلماذا لا تخطط لزيارة قريبة إلى هناك.

مهرجان الشيخ زايد آل نهيان للإبل

احتفال الإمارات بالنسخة الثانية عشرة لمهرجان الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان للإبل في ميدان سباق الهجن بمنطقة سويحان، والذي يحتفي بالتراث والتاريخ الوطني.

مطاردة الدجاج في حديقة النمور السيبيرية بالصين

نمر يطارد الدجاج في حديقة النمور السيبيرية في مدينة هاربين بشمال شرقي الصين والتي تعد أكبر حديقة نمور في العالم.

انطلاق كرنفال البندقية بإيطاليا

انطلاق كرنفال البندقية بعرض مائي ضخم على ضفتي ريو دي كاناريجو احدى قنوات المدينة، وسط حضور كبير من الزائرين ممن يحرصون على المشاركة في هذا المهرجان الرائع الذي يعد أحد أهم المهرجانات الإيطالية الكبرى، والذي يتميز أيضا بارتداء الحضور أقنعة مزركشة مع ملابس تقليدية قديمة.

انطلاق مهرجان سورفا الدولي للألعاب التنكرية في بلغاريا

انطلاق مهرجان سورفا الدولي للألعاب التنكرية والذي يجذب مئات الأشخاص إلى مدينة بيرنيك القريبة من صوفيا، والذي يعد أيضا ضمن أهم مهرجانات بلغاريا.

ثوران بركان مايون من جديد

أروع صور

ثوران بركان مايون من جديد في الفلبين مع تدفق الحمم لمسافة 3.6 كيلومترا، وإجلاء الآلاف من السكان لمناطق آمنة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت