Booking.com

نصحبكم في جولتنا لأجمل الصور التي تم التقاطها حول العالم خلال الأسبوع الماضي والتي تشمل انطلاق مهرجان البندقية السنوي 2017 وشلال النار في كاليفورنيا وحفل زفاف 22 من الأزواج في بالونات الهواء الساخن في تايلاند. إضافة إلى المزيد من الصور

في يوم 14 والذي يطلق عليه العالم مسمى “عيد الحب”، عقد 22 من الأزواج قرانهم في بالونات الهواء الساخن في مدينة شيانغ راي التايلاندية ضمن فعاليات مهرجان “سنغا بارك شيانغ راي بالون فيستا 2017″، وقد شهد هذا الحدث الرومانسي حضور نائب محافظ شيانغ راي فضلا عن عائلات وأصدقاء الأزواج.

تايلاند-شيانغ راي-عيد الحب-صور الأسبوع

انطلق يوم السبت الماضي الموافق لتاريخ 11 فبراير “مهرجان البندقية السنوي 2017″، وقد تجمعت أعداد كبيرة من الزوار الذين يرتدون الأزياء الملونة وأقنعة البندقية التقليدية للمشاركة في فعاليات المهرجان، والتي تضمنت موكب المياه الملونة والعروض الموسيقية ومسابقات أفضل قناع، ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى 28 فبراير.

إيطاليا-البندقية-مهرجان البندقية السنوي 2017-صور الأسبوع

تزاحم الكثير من الزوار هذا الأسبوع على منتزه يوسمايت الوطني في كاليفورنيا لمشاهدة “شلال النار“، هذه الظاهرة الطبيعية التي تحدث سنويا في شهر فبراير حيث يبدو وكأن الحمم البركانية تتدفق إلى الهاوية.

أمريكا-كاليفورنيا-شلال النار-صور الأسبوع

شهد هذا الأسبوع انطلاق “المسابقة الدولية للشعر المجمد” في وايت هورس بمدينة يوكون الكندية، وهي فعالية تنطلق في شهر فبراير من كل عام حيث يتنافس المتسابقون للحصول على أفضل تسريحة مجمدة.

كندا- وايت هورس-المسابقة الدولية للشعر المجمد-صور الأسبوع

هناك كذلك الصورة الفائزة بالجائزة الأولى في مسابقة التصوير تحت الماء لعام 2017، وتظهر الصورة صيد الأخطبوط في جزيرة مايوت الصغيرة الواقعة في المحيط الهندي، وقد تم التقاطها من قبل المصور الفرنسي غابرييل باراثيو.

المحيط الهندي-بحيرة مايوت-صيد الأخطبوط-صور الأسبوع

وفي لندن، تم الكشف عن معلم جذب جديد لعشاق هاري بوتر، “الغابة المحرمة” والتي تأخذ الزوار في جولة رائعة بين المخلوقات الغريبة والنباتات العملاقة، من المقرر افتتاحها في 31 مارس 2017.

بريطانيا-لندن-الغابة المحرمة-صور الأسبوع

حدث خلال الأسبوع كذلك افتتاح أول مطعم تحت الماء في بلجيكا ولكن يجب على الضيوف الغوص أولا، هذا المطعم عبارة عن كبسولة كروية تتسع لأربعة أفراد وتقع على عمق خمسة أمتار في بركة سباحة داخل مركز الغوص “نيمو33” في بروكسل.

بلجيكا-بروكسل-مطعم تحت الماء-صور الأسبوع

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.