Booking.com

نصحبكم في جولة لمشاهدة صور الأسبوع التي تم التقاطها من أحداث مختلفة حول العالم، وتتضمن استعداد العالم لاستقبال السنة الصينية الجديدة، وافتتاح المقهى الأسود في اليابان، وتحويل كهف في إسبانيا إلى دار ضيافة فاخر.

تم افتتاح قاعة للحفلات الموسيقية في مدينة هامبورغ الألمانية هذا الأسبوع مع تقديم حفلة تجريبية فريدة من نوعها للزوار، وقد ابهرت القاعة الجديد الجماهير بمساحتها الواسعة وتصميمها المبتكر من قبل خبراء الصوتيات في هامبورغ.

ألمانيا-هامبورغ-قاعة للحفلات الموسيقية-صور الأسبوع

تم تحويل كهف في مدينة قرطبة الإسبانية كان يستخدم كملجأ في العصر الروماني إلى دار ضيافة فاخر، يقدم الكهف أربعة منازل منفصلة للإيجار جميعها تعمل بالطاقة الشمسية وتحتوي على غرفة نوم وحمام ومطبخ وغسالة وشرفة صغيرة تطل على المناظر الطبيعية المحيطة.

إسبانيا-قرطبة-كهف-صور الأسبوع

الأسود هو سيد الألوان، لذلك اتخذه هذا المقهى الياباني اسما له ولونا أيضا، المقهى الأسود يقع في الطابق 33 من مبنى اوتيماشي في طوكيو ويقدم إطلالة على حدائق القصر الإمبراطوري، يمكن للضيوف الاستمتاع بشاي بعد الظهر ووجبة الغداء التي تتكون من مجموعة من الأطباق السوداء بما في ذلك السرطان الاسود وغريسيني الأسود.

اليابان-طوكيو-المقهى الأسود-صور الأسبوع

تستعد دول العالم لاستقبال السنة الصينية الجديدة “سنة الديك” وهي واحدة من أكبر الأحداث الثقافية في العالم ومن المقرر أن تبدأ يوم 28 يناير، وخلال احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة تظهر تقاليد الشعب الصيني في قضاء هذا اليوم مع العائلة وتزين الشوارع والمنازل باللون الاحمر والذهبي، وتظهر الصورة جزء من الاحتفالات في قرية صغيرة بمدينة تشنتشو حيث انطلق السكان المحليون في مسيرة احتفالية مع أداء رقصة التنين.

الصين-مدينة تشنتشو-رأس السنة الصينية-صور الأسبوع

صناعة ملابس خاصة للفيلة في الهند لتدفئتهم خلال فصل الشتاء، وتتم حياكة هذه السترات يدويا من قبل النساء في مدينة ماثورا بولاية اوتار براديش، وتتميز ملابس الفيلة بألوانها الزاهية، ويشهد شمال الهند حاليا موجة من البرد والتي من الممكن أن تسبب مشاكل صحية للفيلة.

الهند-مدينة ماثورا-ملابس الفيلة-صور الأسبوع

تعتزم ولاية دالاس الأمريكية بناء “حديقة نهر ترينتي” على مساحة 11 ألف فدان أي أكبر 11 مرة من سنترال بارك في نيويورك، سوف تحتوي الحديقة على مروج خضراء واسطبل خيول ومسارات وملاعب رياضية ولعب جولف ونوافير بالإضافة إلى خمسة جسور تصل الحديقة مع وسط المدينة، وقد بلغت تكلفة الحديقة حتى الآن 50 مليون دولار ومن المقرر أن تفتتح بحلول عام 2021.

أمريكا-دالاس-حديقة نهر ترينتي-صور الأسبوع

شارك برأيك