Booking.com

سيطرت على أفضل صور هذا الأسبوع مشاهد الاحتفالات بقدوم العام الجديد، حيث تزينت العديد من مدن العالم بالأضواء والزينة، فيما اكتست أيضا الكثير من الوجهات العالمية بحلة الشتاء البيضاء الناصعة في مشاهد جميلة خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، كما هو الحال في قرية هالستات النمساوية وبحيرة بليد في سلوفينيا، كما شهد هذا الأسبوع أيضا ظهور القمر العملاق في عدد من دول الخليج وأوروبا في لقطات رائعة استحوذت على اهتمام مصوري العالم، فشاهد معنا اليوم أفضل صور فوتغرافية لهذا الأسبوع في التقرير التالي.

أفضل صور فوتغرافية لهذا الأسبوع

روعة بحيرة بليد في الشتاء

تعد بحيرة بليد أحد أكثر الأماكن الأكثر سحرا في العالم، لذا عادة ما تكون ضمن الوجهات الأولى للمسافرين إلى سلوفينيا، لاسيما من محبي الطبيعة الخلابة وفرص الترفيه المتنوعة من ركوب القوارب إلى ركوب الدراجات والسير لمسافات طويلة.

الوافد الأبيض يكسو قرية هالستات

هذه الصورة لقرية هالستات النمساوية والتي تتميز بالكثير من الجمال الذي يأسر الألباب خاصة في فصل الشتاء، عندما يكسوها اللون الأبيض وتصبح ملاذا مفضلا لهواة التزلج والاستمتاع بالشتاء بين الجبال والنزهات الرائعة.

جسر راكوتزبروك يتزين بالثلوج

أما تلك اللقطة فهي لجسر راكوتزبروك في حديقة كرملور بمدينة راكوتزبروك، ألمانيا والذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1860، إذ يبدو أكثر روعة في فصل الشتاء حيث ينعكس تصميمه الدائري المذهل على صفحات الماء ليشكل لوحة فنية لدائرة كاملة وسط أجمل مشاهد الطبيعة، مع العلم أن هذا الجسر يطلق عليه جسر الشيطان لخطورة عبوره.

البراءة تنطق بالجمال في أكواريوم ستونينغتون

ويبدو أن الكثير من المواقع العالمية قد رأت في تلك الصورة الكثير من البراء والجمال، لجعلها ضمن أفضل صور فوتغرافية هذا الأسبوع، وهي لطفلة صغيرة يبدو على ملامحها الفرحة في أكواريوم مدينة ستونينغتون، كونيتيكت الأمريكية وذلك عندما شاهدت حوت “بيلوجا” الجذاب ذو اللون الأبيض.

إضاءة شجرة رأس السنة بنييورك

إضاءة شجرة رأس السنة أمام مركز روكيفيلر بمدينة نيويورك الأمريكية بتقنية 360 درجة، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال عام 2018.

التقاط الصور للأيل الحمراء في اسكتلندا

تحاول إحدى السائحات تصوير حيوانات الأيل الحمراء التي تزور طريق A82 السريع في مدينة جلينكو في اسكتلندا، ولكن يبدو أنها تفاجئت من اقترابه منها خلال التقاط تلك الصورة.

الاحتفال بقدوم العام الجديد في ألمانيا

كما تظهر هذه الصورة تزين أحد المنازل بالأضواء والزينة في مدينة فولكلينغن، ألمانيا احتفالا بقدوم العام الجديد.

الثلوج في شوارع الصين

روعة مشاهد الثلوج في شوارع مدينة يانتي بمقاطعة شاندونغ شرق الصين.

زينة رأس السنة في بودابست

صورة لعجلة فيريس وزينة رأس السنة في ديبريسين، شرق بودابست.

القمر العملاق في سماء الإمارات

أفضل صور فوتغرافية

هذه الصورة فهي للقمر العملاق في سماء الإمارات، والذي ظهر أيضا خلال الأسبوع الماضي في عدد من دول الخليج وأوروبا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.