Booking.com

يبدو أن ارتفاع درجات الحرارة حول العالم بات يلقي بظلاله على العديد من المشاهد والأحداث في الكثير من المدن والبلدات، إذ التقطت الكاميرات خلال الأسبوع الماضي عدد من الصور لمحاولة الحيوانات التغلب على هذه الحرارة عبر المياه والمثلجات، ذلك فضلا عما سجلته أيضا العدسات من صور رائعة لانطلاق المهرجانات والمعارض الدولية الممتعة كما هو الحال في إسبانيا وأمريكا..

صور رائعة حول العالم هذا الأسبوع

عمود من الرماد في انفجار لبركان بجزر الكوريل

صورة التقطت من محطة الفضاء الدولية خلال الأسبوع الماضي لعمود ضخم من الرماد يرتفع من بركان رايكوك بإحدى جزر الكوريل الأربع، والتي تقع بين شبه جزيرة كامتشاتكا الروسية وجزيرة هوكايدو اليابانية في شمال شرق المحيط الهادئ، والذي شهد أخر انفجار له عام 1924 .

انطلاق مهرجان سان خوان في إسبانيا

أما هذه الصورة فهي للاحتفالات الإسبانية بانطلاق مهرجان سان خوان، والذي شهد العديد من الفعاليات التي تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك إشعال النيران بالشواطىء والشوارع والقفز على الجمر، فضلا عن إطلاق الألعاب النارية على أنغام احتفالات الجماهير التي تظل مستمرة طوال الليل.

المياه لخفض درجة حرارة الخيول في ألمانيا

في محاولة لخفض درجات الحرارة، يتم رش المياه على أحد الخيول الأيسلندية في مزرعة عشبية في فيرنهايم بألمانيا خلال يوم حار ومشمس.

الليمور يتغلب على الحرارة بالمثلجات

وفي هذه الصورة يحاول الليمور الحصول على طعامه المثلج في حديقة حيوانات روما بإيطاليا، أيضا لمساعدته للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

السباحة للهرب من ارتفاع درجات الحرارة بالخرطوم

صور رائعة

أما هذا الصبي فيحاول الهروب من ارتفاع درجات الحرارة عبر السباحة في قناة للري بالقرب من الخرطوم بالسودان.

روعة مشاهد نبات الشعير في فرنسا

صور رائعة

مشهد جميل لنبات الشعير في أحد الحقول خلال وقت غروب الشمس في منطقة كانيكورت، بالقرب من كامبراي بفرنسا .

معرض الديناصورات حول العالم

صور رائعة

صورة لعمال يقومون بتثبيت نموذج لديناصور من نوع سبينوصور شديد الخطورة، في أكاديمية العلوم الطبيعية بجامعة دريكسيل في فيلادلفيا، وذلك قبل إقامة معرض “الديناصورات حول العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.