يبدو أن مشاهد الحيوانات قد احتلت النسبة الأكبر في قائمة أجمل الصور الفوتغرافية لهذا الأسبوع حول العالم، والتي تتباين ما بين لقطات لحيوانات برية شرسة وأخرى مهددة بالانقراض، ولكنها رغم ذلك تتفق فيما بينها في كونها من أجمل الصور التي يتم التصويت عليها من قبل المجلات والمواقع العالمية هذا الاسبوع.. شاهدها في التقرير التالي وغيرها من أجمل الصور الفوتغرافية التي ستلقى إعجابك.

جاكوار يقضي على تمساح بالبرازيل

نصب جاكوار كمينا عملاقا لتمساح ضخم في بانتانال ماتو جروسو بالبرازيل، وقد استطاع بعد أكثر من 20 دقيقة السيطرة عليه في صراع اسماه المصور كريس برونسكيل ” صراع الموت”.

صغار الباندا يتلقون الرعاية في قاعدة أبحاث تشنغدو الصينية

موظفو قاعدة أبحاث تشنغدو الصينية لتربية الباندا العملاقة، وهي أكبر مركز لتربية الباندا العملاقة في العالم، يقومون برعاية الأشبال الصغيرة لهذا الحيوان المهدد بالانقراض، والتي يبلغ عمر أكبرها خمسة أشهر.

الفلامنجو يزين بحيرة أكياتان التركية

تجمع هائل لطيور النحام الوردية أو الفلامنجو في بحيرة أكياتان التركية الواقعة عند نقطة العبور لطرق هجرة الطيور، في صورة اعتبرها البعض من أجمل الصور الفوتغرافية هذا الاسبوع.

الحلوى على ساحل الاسكندرية

صبي يبيع الحلوى على كورنيش ساحل مدينة الاسكندرية المصرية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين خاصة خلال فصل الصيف.

القضاء على ثعبان بطول 7.8 متر في إندونيسيا

يقف القرويون بجانب ثعبان طوله 7.8 مترا تم القضاء عليه وقتله، في ولاية رياو وسط إندونيسيا بعد أن هاجم رجلا ، وتسبب له في إصابة أدت في النهاية إلى بتر ذراعه.

تجفيف الذرة بالصين

مشهد لعملية تجفيف الذرة في مدينة زيبو الصينية.

يوم الابتسامة العالمي بتركيا

الاحتفال بيوم الابتسامة العالمي في دار رعاية بمدينة أنقرة التركية.

ركوب الجمال في سانت كاترين

رجل بدوي ينتظر زبائنه من الراغبين في ركوب الجمل في منطقة سانت كاترين بمصر.

استراحة من العمل في فان التركية

رجل يأخذ استراحة في مرتفعات مدينة فان التركية من عمله في رعي الأغنام للتحقق من هاتفه.

الدراجات الصينية تحت سيطرة السلطات

تحتجز السلطات الصينية حوالى 10 الاف دراجة، تعود ملكيتها لشركات تأجير الدراجات فى الشوارع، لكونها متوقفة عشوائيا في مدينة شنتشن.

شارك برأيكإلغاء الرد