Booking.com

ما بين الاحتفالات السعودية باليوم الوطني 87 واحتفالات بكين بالذكرى 68 على تأسيس الصين الشعبية، شهد هذا الأسبوع العديد من الأحداث المتنوعة التي بدأت من تهديد بركان جبل أغونغ بثورة على بالي، وحتى بطولة لوفوتن ماسترس لركوب الأمواج في النرويج، والتي التقطتها عدسات العالم في لقطات رائعة تم تصنيفها ما بين المواقع العالمية كأفضل صور الاسبوع.

شاهد.. مجموعة من أفضل صور الاسبوع

احتفالات اليوم الوطني السعودي

الاحتفالات السعودية باليوم الوطني 87، وسط بهجة وسعادة من المشاركين في جميع أنحاء البلاد، الذين خرجوا للتعبير عن اعتزازهم بالوطن حاملين الشعارت والاعلام الوطنية للملكة العربية السعودية وقادتها.

شاهد المزيد.. مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 87

جبل أغونغ يهدد بثورة على بالي

مشهد جبل أغونغ وسط السماء المرصعة بالنجوم مع احتمال ثوران البركان بعد تزايد الاهتزازات الأرضية في الأيام الأخيرة، ويعود آخر ثورة لبركان جبل أغونغ إلى 1963.

الاحتفال بتأسيس الصين بسلة زهور ضخمة

سلة زهور ضخمة بارتفاع حوالي سبعة عشر مترا بميدان تيان آن مون في بكين، للاحتفال بالذكرى الثامنة والستين على تأسيس جمهورية الصين الشعبية، والتي حظيت باهتمام كبير من قبل السائحين والسكان المحليين على حدا سواء.

بطولة لوفوتن ماسترس لركوب الأمواج

صور الاسبوع

راكبو الأمواج يؤدون التمرينات خلال بطولة لوفوتن ماسترس لركوب الأمواج، في مشهد جميل لاقى إعجاب الكثيرين.

تمارين اليوغا على جرف صخري في الصين

على الرغم من كونها من أغرب المشاهد، لكن هذه اللقطة لمجموعة من النساء وهن يؤدون تمارين اليوغا على جرف صخري عبر التمسك بحبل على جبل شينغياو في الصين، قد صنفت من بين الكثير من المواقع العالمية كأحد أفضل صور الاسبوع.

روعة الطبيعة بقرية ميششرسكوي، موسكو

مشهد رائع لسيدة تسير وسط مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية في غابة بقرية ميششرسكوي، موسكو.

صيد التماسيح خيار جديد في البرازيل

شبكة صيد تعلق في فم تمساح يبلغ طوله 2.5 متر في منطقة غرب الأمازون في البرازيل، أثناء صيد سمك أسماك نهرية كبيرة تسمى أرابيما.

لهو الأطفال على شواطىء غزة

أطفال يلهون أثناء غروب الشمس على أحد شواطىء غزة في مشهد جميل تم تصنيفه كأحد أجمل صور الاسبوع.

شارك برأيك