Booking.com

إن كنت من محبي الطبيعة أو حضور الفعاليات الثقافية والمهرجانات الترفيهية حول العالم، فانضم إلينا في جولتنا السياحية المصورة والتي تنوعت هذا الأسبوع ما بين الكثير من المشاهد؛ حيث سنبدأها من الاسترخاء على ضفاف بحيرة الجير الأزرق في روسيا، ثم ننطلق لزيارة المعارض العالمية والتنزه بين روعة المناطق الطبيعية الخلابة في العديد من البلدان.. فشاركنا اكتشاف أجمل صور العالم هذا الأسبوع.

أجمل صور العالم هذا الأسبوع

الطبيعة الخلابة في منطقة التاي بروسيا

تظهر هذه الصورة منظر رائع لبحيرة الجير الأزرق التي تقع بالقرب من قرية أكتاش في منطقة أولاجان بالتاي في روسيا، والتي تعد أحد أكثر المشاهد الطبيعية جذبا للسائحين في هذه المنطقة من البلاد.

افتتاح معرض بيكاسو ونظرة المصور في برشلونة

رجل ينظر إلى صورة في افتتاح معرض بمتحف بيكاسو في برشلونة، والذي يقام تحت عنوان “بيكاسو ونظرة المصور” والذي يدور حول حياة الرسام بالصور .

انطلاق مهرجان قوارب التنين في هونج كونج

صورة لمهرجان قوارب التنين في هونج كونج، وهو أحد أهم الأعياد في التقويم الصيني التقليدي، ويقام خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو من كل عام، ، والذي يحيي ذكرى وفاة الشاعر كيو يوان ، الذي غرق في أحد الأنهار عندما خرج في احتجاج على أحد الحكام في الصين.

ثوران بركان جبل سينابونج

أما هذه الصورة فهي لثوران بركان جبل سينابونج الذي يقع شمال جزيرة سومطرة فى أندونيسيا بعد ركود دام 400 سنة، والذي نتج عنه انتشار الرماد البركاني على مسافة تزيد عن 7000 متر في الهواء.

التوعية بمخاطر النفايات البلاستيكية في الصين

أجمل صور العالم هذا الأسبوع

صورة لحوت تم تشكيله من النفايات البلاستيكية التي تم جمعها من المحيط لرفع مستوى الوعي بالتلوث في منطقة نانتونغ الصينية.

رعي الغزلان في كازاخستان

أجمل صور العالم هذا الأسبوع

مشهد لرعي الغزلان بأحد المزارع في منطقة ألماتي في كازاخستان، حيث يتم قطع قرونهم سنويا ليتم بيعها لشركات الأدوية.

روعة شلالات إجوازو

أجمل صور العالم هذا الأسبوع

صورة لشلالات إجوازو التي تظهر من الجانب البرازيلي على الحدود مع الأرجنتين ، بالقرب من فوز دو إجواكو، حيث تضاعفت كمية المياه المتساقطة من الشلالات على مدار الأيام القليلة الماضية بعد هطول الأمطار الغزيرة .

مرح الأطفال في ادنبرة

أجمل صور العالم هذا الأسبوع

مشهد جميل لمرح الاطفال بالفقاعات في شارع رويال مايل بمدينة ادنبرة عاصمة اسكتلندا.

البفن يستمع بالطبيعة في ويلز

صورة لطائر البفن الاطلسي وسط المناظر الطبيعية الجميلة في جزيرة سكومر بويلز.

شارك برأيك