تتنوع الأحداث وتتباين حول العالم بين أسبوع وأخر، لكنها تسجل في بعض الأحيان لقطات فوتغرافية لا تنسى تظل عالقة في الأذهان، ويطل علينا هذا الأسبوع بمجموعة رائعة من الصور الجميلة للأضواء الشمالية النرويجية والتي يقضي البعض ليال طويلة لمشاهدتها، فضلا عن صور رائعة لزهور صحراء أتاكاما الفريدة، وأعلى قلعة من الرمال في العالم، وغيرها من اللقطات المذهلة التي صنفت كأفضل و أجمل صور على مدار الأسبوع الماضي.

الأضواء الشمالية في النرويج

الأضواء الشمالية تضيء السماء في قرية رين، في جزر لوفوتن النرويجية في مشهد مذهل يجسد روعة الطبيعة.

تمثال ميرليون أيقونة السياحة في سنتوسا

لقطة رائعة لمجموعة من السائحين وهم يلتقطون أجمل الصور الفوتغرافية لرحلتهم بسنغافورة، وهم بداخل فم تمثال “ميرليون” الذي يعد بمثابة رمز للسياحة في جزيرة سنتوسا.

القمر يتلآلآ في مالطا

حظيت هذه الصورة الجميلة للقمر وهو يرتفع خلف ناقلة نفط ترسو قبالة فاليتا، من منطقة سان غوان بمالطا، بشعبية كبيرة بين محبي الصور الفوتعرافية.

أعمال فنية مذهلة في كاليفورنيا

فنان فرنسي يلتقط صورة جماعية رائعة بالقرب من عمله الفني على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك في تيكات، كاليفورنيا.

البرق في أوروغواي

البرق يضرب ساحل مونتيفيديو في أوروغواي بعد أيام من هطول أمطار غزيرة، والتي أدت إلى فرار ما يقرب من 900 شخص من منازلهم.

زهور في صحراء أتاكاما

صورة رائعة للزهور في منطقة هواسكو في صحراء أتاكاما، التي تقع على بعد 600 كم شمال سانتياغو، شيلي، في ظاهرة طبيعية تعرف باسم “إيل نينيو” ، تحدث كل خمس أو سبع سنوات.

حقول القمح في الغروب بروسيا

مزارع القمح أثناء الغروب في حقل بقرية في منطقة كراسنويارسك من روسيا.

الباندا تحمل طفلها في فرنسا

أنثى الباندا هوان هوان البالغة من العمر تسعة أعوام تحمل طفلها في حديقة حيوان بيوفال في سان إيغنان سور شير، فرنسا، والتي كانت قد أنجبت الشهر الماضي توأم، توفي أحدهم بعد الولاده بوقت قصير.

أعلى قلعة من الرمال بألمانيا

سائحون يلتقطون الصور لأعلى قلعة من الرمال في العالم في دويسبورغ، ألمانيا، والتي سجلت رسميا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية بعد أن تخطت الرقم القياسي السابق لآعلى قلعة كانت قد بنيت أيضا في أوائل هذا العام على شاطئ في بوري بولاية أوديشا الهندية.

روعة الطبيعة في جزيرة سكاي

أحد المشاهد الرائعة لجزيرة سكاي، والتي تعرف بكونها واحدة من أجمل الأماكن في اسكتلندا، والتي يتوجه إليها السائحين للاستمتاع بجمالها الخلاب وطبيعتها التي لا تقارن.

شارك برأيكإلغاء الرد