Booking.com

ما بين الأمطار والثلوج الإيطالية، وأوراق الخريف التركية، وروعة المشاهد الخلابة في حديقة هيتاشي اليابانية، رسمت الطبيعة هذا الأسبوع العديد من اللوحات الفنية الجميلة، المزينة بالألوان الساحرة التي تباينت وتمازجت معا لتبدو للناظر وكأنها لقطات من درب الخيال، فشاهد معنا أروع صور العالم هذا الأسبوع في التقرير التالي.

أوراق الخريف تزين بحيرات اسكتلندا

رجل يقف على متن قارب بينما تنعكس أوراق الخريف على صفحات بحيرة فاسكالي في اسكتلندا، والتي تعد أحد أجمل البحيرات في البلاد.

روعة الصباح الباكر في ميلانو

مشهد جميل لرجل يقود دراجة في الصباح الباكر في حي بورتا نوفا للأعمال في مدينة ميلانو الإيطالية.

الأمطار والثلوج تصل إلى إيطاليا

تنعكس صورة مجموعة من المشاة في بركة وهم يحمون أنفسهم عبر المظلات من المطر المنهمر أثناء السير في أحد ساحات مدينة نابولي، وكانت الامطار الغزيرة قد ضربت العديد من المدن الإيطالية، فيما تعرضت العاصمة الإيطالية روما، لعاصفة ثلجية شديدة، تسببت في توقف حركة المرور بالعديد من الطرق الرئيسية بالمدينة.

شروق الشمس في يوركشاير

شروق شمس الخريف في حديقة هارولد في برادفورد بمنطقة يوركشاير بالمملكة المتحدة، في مشهد جميل.

الخريف يزين حديقة هيتاشي اليابانية

صورة رائعة لمجموعة من الزائرين وهم يسيرون في حقل لأعشاب “كوتشيا سكوباريا” بحديقة هيتاشي اليابانية، والتي تعد أحد أشهر المتنزهات في البلاد، بفضل ما تتمتع به من مجموعة متنوعة من النباتات والزهور الفريدة من نوعها.

تجفيف الفلفل الحار في الصين

صورة جوية تظهر عملية تجفيف الفلفل الحار في الهواء الطلق في منطقة شينجيانغ، بمقاطعة أكسو بالصين.

الغابات الجميلة في منطقة دوزجه التركية

روعة مشهد الغابات الملونة في موسم الخريف في منطقة دوزجه التركية، والتي تتمتع بالمشاهد الطبيعية الخلابة مع الكثير من الهضاب والشلالات الجميلة.

انطلاق فعاليات الاحتفال بيوم الموتى فى مدينة مكسيكو سيتى

أروع صور العالم

سيدة تشارك في فعاليات الاحتفال بيوم الموتى فى مدينة مكسيكو سيتى، وقد قامت برسم الشخصية الثقافية الشهيرة كاترينا على وجهها، ضمن أكبر الاحتفالات فى المكسيك وأغربها في العالم.

 

شارك برأيك