Booking.com

مرحبا بك عزيزي المسافر في رحلتنا اليوم ما بين أفضل الصور لهذا الأسبوع ، والتي تنوعت ما بين روعة أجواء الخريف في انجلترا وإيطاليا وغيرها من الدول حول العالم، إلى اكتشاف نوع جديد من انسان الغاب، واستقبال أكبر حوض أسماك عذب المياه في أوروبا للزائرين مع مجموعة لا تقارن من أجمل مخلوقات الحياة البحرية، كما سنطير بك إلى كوريا الجنوبية في لقطة رائعة لأحد مواقع التزلج التي تم إنشائها استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، وذلك إلى جانب مجموعة جميلة من اللقطات والصور المبهجة في تركيا والصين.

قناة كورنيث تستقبل المغامرين

تظهر هذه اللقطة مجموعة من المغامرين في زوارق الكاياك وهم يمرون عبر قناة كورينث التي تبلغ طولها 6.4 كيلومتر، والتي تفصل بين بيلوبونيز عن البر الرئيسي اليوناني، وقد شارك حوالي 300 رياضي من عشاق قوارب الكاياك في هذا الحدث الرياضي الأسبوع الماضي.

روعة الدولوميتس في الخريف

التقطت هذه الصورة الرائعة لمنطقة دولوميتس وهي سلسلة جبال تقع في شمال شرق إيطاليا، وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخضراء، والقرى الجميلة مع مجموعة من المشاهد التي تحبس الأنفاس.

استمتاع الزوار بأكبر حوض أسماك عذب المياه في أوروبا

مجموعة من الزوار بجوار حوض الأسماك العملاق “أكواتيس” وهو أكبر حوض أسماك عذب المياه في أوروبا، والذي تم افتتاحه في لوزان، سويسرا، أواخر الشهر الماضي، والذي يأخذ الزوار في جولة ما بين الحياة البحرية في أوروبا وآسيا وأفريقيا والأوقيانوس وأميركا الجنوبية.

مشهد جميل للأيل الأحمر في ريتشموند بارك

الأيل الأحمر وهو يسير أثناء شروق الشمس في حديقة ريتشموند بارك في لندن، وقد حازت الصورة على إعجاب محبي الصور الفزتغرافية حول العالم، وصنفت ما بين أفضل الصور لهذا الأسبوع .

نوع جديد من إنسان الغاب في سومطرة

هذه الصورة لحيوان بونغو تابانولينزيس، التي تم تحديده من قبل الباحثين على أنه نوع جديد من القردة، ويظهر في جزيرة سومطرة حيث يسكن عدد قليل منه غابات باتاغ تورو.

نمو بلح البحر في الصين

الصيادون يتحققون من نمو بلح البحر في نانتونغ، الصينية في مشهد جميل.

ألوان الخريف تزين بحيرة ديروينتواتر في إنجلترا

انعكاس ألوان الخريف المبهجة على بحيرة ديروينتواتر رائعة الجمال في انجلترا، وقد وصفت تلك الصورة كأحد أفضل الصور لهذا الأسبوع بين العديد من المواقع العالمية.

كوريا الجنوبية تستعد لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018

موقع التزلج على الجليد استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في منتجع ألبنسيا بكوريا الجنوبية، حيث تبدأ الألعاب في 9 فبراير 2018.

روعة مباني مدينة بيتليس التركية

أفضل الصور لهذا الأسبوع

صورة رائعة لفتاة صغيرة تحمل احتياجاتها على أحد البغال في طريقها نحو منزلها في مدينة بيتليس الشعبية شرقي تركيا.

شارك برأيك