Booking.com

باللون الأخضر والأعلام الوطنية تزينت المدن السعودية هذا الأسبوع ابتهاجا باحتفالات اليوم الوطني 88، والذي حرصت الكاميرات العالمية على تسجيله بمجموعة من أروع الصور واللقطات، كما طافت العدسات أيضاً لترصد مظاهر بداية فصل الخريف بألوانه الساحرة بالعديد من الوجهات والبلدان في مشاهد جميلة يمكنك أن تشاهدها معنا في تقريرنا الأسبوعي عن أفضل الصور .

المملكة العربية السعودية تبتهج في اليوم الوطني88

الصورة لفرقة سيرك دو سوليل خلال تقديم عرضًا في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية.

الرياض تتزين بالأخضر في اليوم الوطني

بدت العاصمة السعودية الرياض مزينة باللون الأخضر ابتهاجا باليوم الوطني السعودي 88 في مشاهد جميلة.

روعة مشاهد قلعة دونوتار على الساحل الشرقي لاسكتلندا

تقع قلعة دونوتار على الساحل الشرقي لاسكتلندا، وهي قلعة قديمة ذات تاريخ غني وموقع مميز على هضبة ساحلية مرتفعة.

وادي النار في نيفادا.. عالم ساحر من التشكيلات الصخرية

يعد وادي النار هو أقدم وأكبر حديقة ولاية نيفادا، ويتميز بتشكيلات من الحجر الرملي الأحمر، والحجر الجيري، والصخور، والنقوش الصخرية البالغة من العمر 3000 عام.

واحة سحرية من ألوان الخريف في بورتلاند

إن كنت تتطلع إلى الاستمتاع بهذه الألوان المتنوعة، يمكنك زيارة مدينة بورتلاند في أوريغون بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتحول إلى واحة سحرية من الزهور الملونة في فصل الخريف.

بوليا .. رائعة إيطاليا

تتميز منطقة بولينيانو آ ماري في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا ببعض من أروع المناظر الطبيعية، حيث تشعر بروعة الأجواء والهدوء المتناغم مع سحر الطبيعة.

نحلة جميلة بحديقة باسيلدون

نحلة في مشهد جميل بحديقة باسيلدون بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد لاقت هذه الصورة إعجاب الكثير من محبي التقاط أفضل الصور الفوتغرافية.

بطولة بطولة كأس رايدر للغولف في فرنسا

الصورة من فرنسا للاستعدادات الصباحية المبكرة لبطولة كأس رايدر للغولف في ملعب الغولف الوطني في سان-كانتان-أن-إيفلين.

احتفالات عطلة عيد منتصف الخريف بالصين

الصورة لمنطقة تشنغتشو الصينية خلال نهاية عطلة منتصف الخريف، وعادة ما تشهد المدن الصينية كثافات مرورية كبيرة في شوارعها خلال الاحتفالات المتنوعة.

الخريف يزين بحيرة لوخ لوموند في اسكتلندا

أفضل الصور

أول مشاهد للخريف في بحيرة لوخ لوموند في اسكتلندا، والتي تتمتع بالكثير من المشاهد الطبيعية الساحرة، وعادة ما يقصدها الزائرين لركوب القوارب وصيد الأسماك.

شارك برأيك