Booking.com

تظل البندقية مدينة الاحلام الإيطالية للكثير من السائحين حول العالم، حتى وإن كانت تمر بأسوأ فيضانات منذ أكثر من نصف قرن، فرغم ارتفاع منسوب المياه بشكل كبير، إلا أن الزائرين يتوافدون ويلتقطون اجمل الصور التذكارية في مشاهد جميلة، لذا لا عجب أن تصنف تلك المدينة الساحرة أحد أجمل مدن العالم، وفي جولتنا الأسبوعية المصورة، ستشاهد معنا بعضا من تلك الصور وغيرها لمختلف الاحتفالات والأحداث في العالم.

اجمل الصور هذا الأسبوع

أعمال فنية رائعة في المعرض الوطني للفنون في واشنطن

عمل فني لنموذج “الديك” للفنانة الألمانية كاثرينا فريتش، في المعرض الوطني للفنون في واشنطن العاصمة، والذي يعرض العديد من اللوحات والصور الفوتوغرافية، والمنحوتات، والفنون الزخرفية عبر العصور المختلفة من العصور الوسطى وحتى الوقت الحالي.

فحوصات طبية لباندا جياو في ألمانيا

تظهر إحدى اللقطات صورة لباندا جياو تشينغ خلال خضوعها لأشعة مقطعية في معهد بحوث الحيوان والحياة البرية في ليبنيز الألمانية .  

 الثلوج تزين هاربين في الصين

يلتقط السكان المحليون والسياح الصور مع بدايات فصل الشتاء في مدينة هاربين بمقاطعة هيلونغجيانغ بالصين .

الاهتمام بصناعة الديناصورات في الصين

عامل صيني يحمل لسانًا للديناصورات في تسيقونغ بمقاطعة سيتشوان بالصين، وهي المنطقة التي تضم المئات من مصنعي الديناصورات  في الصين.

بروكسل ترحب بالوافد الأبيض

رجل يمشي بجانب أشجار الخريف في حديقة في ترفورين، بالقرب من بروكسل في بلجيكا.

مرور 30 عامًا على سقوط جدار برلين

انطلاق الألعاب النارية فوق بوابة براندنبورغ خلال الاحتفالات بمناسبة مرور 30 عامًا على سقوط جدار برلين بالعاصمة الألمانية برلين.

القطط تنتظر الصيد في سوتشي

اجمل الصور

القطط  تنتظر بجوار البحر الأسود بينما يصل الصيادون بصيدهم في مدينة سوتشي الروسية.

انخفاض درجات الحرارة في كشمير

اجمل الصور

مواطن يسير خلال تساقط الثلوج بكثافة في مدينة كشمير، والتي شهدت انخفاض كبير في درجات الحرارة مع بدايات فصل الشتاء في المنطقة.

البندقية ترحب بالسائحين رغم الفيضانات

اجمل الصور

يجلس السياح في ساحة سانت مارك التي غمرتها المياه خلال فترة ارتفاع منسوب المياه بمدينة البندقية الإيطالية، خلال أسوأ فيضانات تشهدها المدينة الإيطالية منذ أكثر من 50 عام.

روعة مشاهد طيور الحمام في حدائق موسكو

اجمل الصور

طفل يلهو مع طيور الحمام في أحد حدائق مدينة موسكو الروسية.

شارك برأيك