Booking.com

شهدت العديد من دول العالم خلال الأسبوع الماضي، انطلاق مجموعة من الاحتفالات والفعاليات الترفيهية الممتعة ابتهاجا بقرب قدوم العام الجديد، حيث خرجت المواكب الاحتفالية في مدينة تورنتو الكندية، كما زينت الأضواء مدينة لندن البريطانية في مشهد رائع حرصت كاميرات العالم على تسجيله، ذلك جنبا إلى جنب مع عدد من الصور الجميلة لمشاهد الخريف والمهرجانات العالمية في مجموعة من اروع صور العالم .

انطلاق معرض البحرين الدولي للطيران

مجموعة من الجماهير المحتشدة في منطقة الصخير بالبحرين، لمشاهدة عروض الفريق الاستعراضي الإيطالي المعروف باسم السهام ثلاثية الألوان (Frecce Tricolori)، وذلك ضمن النسخة الخامسة من معرض البحرين الدولي للطيران، والذي أقيم في الفترة ما بين 14-16 نوفمبر 2018.

مشهد جميل للطيور بمنطقة نوتنغهام البريطانية

مجموعة من طيور الإوزة الكندية تحلق فوق نهر ترينت بمنطقة نوتنغهام بالمملكة المتحدة في مشهد جميل حظى بإعجاب محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

بهجة الأطفال في بانكوك

طفل يلهو مستمتعا على الزجاج في أول سكاي ووك في تايلاند والذي أقيم في مدينة بانكوك العاصمة.

الاحتفالات بالعام الجديد في تورنتو

مشهد جميل لانطلاق الاحتفالات السنوية بالعام الجديد بمدينة تورنتو الكندية، والتي شهدت خلال الأسبوع الماضي موكب احتفالي رائع مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة.

احتفالات باليوم العالمي لحقوق الطفل في مومباي

صبي هندي يبيع البالونات على جانب الطريق خلال اليوم العالمي لحقوق الطفل في مدينة مومباي الهندية.

الخريف يزين كيوتو اليابانية

روعة مشاهد الخريف بمدينة كيوتو اليابانية، والتي تبدو للناظر وكأنها لوحة فنية جميلة أبدعها فنان.

مهرجان للأسماك المجمدة في الصين

انطلاق مهرجان الأسماك المجمدة السنوى التقليدى فى منطقة قويتشو الصينية، حيث يرتدي السكان المحليون الأزياء الاحتفالية ويقيمون مجموعة من الاحتفالات والفعاليات الترفيهية المصحوبة بالأغاني الجميلة.

مصباح مضىء يضيف السحر للثلوج في ألمانيا

مصباح مضىء بشكل جميل بجوار فروع الأشجار المجمدة بالقرب من بلدة أوبارايفِنبيرغ بمدينة فيلدبرج في ألمانيا، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض خلال الأيام القادمة.

انطلاق عروض رأس السنة في لندن

اروع صور العالم

سيدة تقف بجانب تمثال مضاء لأسد ضمن عروض أضواء رأس السنة في حديقة حيوانات لندن.

شارك برأيك