Booking.com

بينما يقترب أحد السباحين من أكبر سمكة قرش أبيض في العالم قبالة سواحل هاواي، يتحرك قرص جليدي يشبه القمر في ولاية ماين الأمريكية في مشهد مثير للاهتمام، وما بين هذا وذاك، طافت الكاميرات حول العالم لتسجل أروع المشاهد للحياة الطبيعية والبرية في تركيا، والاستعدادات الرائعة بالعام القمري الجديد في فيتنام، وغير ذلك من الصور الجميلة التي يمكنك مشاهدتها في تقريرنا الأسبوعي لأفضل اللقطات والصور حول العالم.

اكتشف أفضل الصور الجميلة هذا الأسبوع

روعة كبادوكيا في الشتاء

تظهر الصورة بالونات الهواء الساخن فوق المداخن الخيالية المغطاة بالثلوج في منطقة كابادوكيا التاريخية في مقاطعة نوشهر في وسط الأناضول بتركيا.

منحوتات ثلجية في مهرجان بكوريا الجنوبية

 الصور الجميلة

عدد من الزائرين يشاهدون مجموعة من المنحوتات الثلجية في مهرجان الثلوج بمدينة تايباك بكوريا الجنوبية.

الحياة البرية المتنوعة في مدينة أنقرة التركية

الطير والأوزة يبحثان عن الطعام في بحيرة ايمير بمدينة أنقرة التركية في مشهد جميل للحياة الطبيعية والبرية المميزة بالبلاد.

سباح بجانب أكبر سمكة قرش أبيض على الكوكب

يقترب سباح من سمكة قرش بيضاء كبيرة يقال إنها من نوع “ديب بلو” ، وهو النوع الذي يصنف ضمن أكبر أسماك القرش الأبيض في العالم، وذلك قبالة سواحل هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد ذكرت التقارير أن السمكة تبلغ من العمر 50 عاما، بينما يبلغ طولها نحو 7 أمتار.

أطفال داكار يتلقون التعليم

فتاة تحمل السبورة الخاصة بها عند وصولها لتلتقي الدروس في مدرسة مسائية في حي واكام بالعاصمة السنغالية داكار.

الاستعدادات للاحتفال بالسنة القمرية الجديدة في فيتنام

امرأة ترتب عصي البخور في فناء للتجفيف بأحد ساحات قرية كوانغ فو كاو في العاصمة الفيتنامية هانوي، خلال الاستعدادات للاحتفال بالسنة القمرية الجديدة القادمة.

الثلوج تغطي منطقة وويرفنوينغ النمساوية

عمليات مكثفة لإزالة الثلوج من على أحد أسطح المباني في منطقة وويرفنوينغ النمساوية، والتي شهدت تساقط الثلوج بغزارة في الأسابيع الماضية.

الضباب يحجب الرؤية بمنطقة يانغتشو الصينية

تظهر الصورة قمم المباني الشاهقة من خلال الضباب الكثيف الذي يغطي منطقة يانغتشو الصينية.

تساقط الثلوج على البيت الأبيض

تساقط الثلوج على البيت الأبيض بمدينة واشنطن الأمريكية مع هبوب عاصفة شتوية شديدة.

قرص جليدي يشبه القمر في ماين الأمريكية

أما هذه الصورة فهي لقرص جليدي ضخم تكون في نهر بريسباكوت في ويستبروك بولاية ماين الأمريكية، والذي يتحرك في مشهد جميل مع مرور التيارات الهوائية.

شارك برأيك