Booking.com

نبدأ جولتنا لأفضل الصور هذا الأسبوع من شروق الشمس الرائع في سماء إسبانيا في لقطة جميلة حظيت بإعجاب محبي الصور الفوتغرافية حول العالم، حيث بدت أشعة الشمس كالخيوط المتقطعة في السماء في لوحة فنية أبهرت من شاهدها، ثم نطير بك إلى تركيا لتشاهد معنا كيف زين طباخ تركي مدخل مطعمه بالخضروات والفواكهة في مشهد رائع، ذلك إلى جانب مجموعة متنوعة من الصور الجميلة التي ندعوك لاكتشافها معنا.

شروق الشمس وخيوطها في سماء إسبانيا

صورة لرجل يشاهد بداية شروق الشمس من شاطيء أونداريتا بمدينة سانسبيستيان شمال إسبانيا في منطقة تابعة لإقليم الباسك، حيث بدت الشمس كخيوط متقطعة في السماء.

فن الرسم والإبداع بالفاكه والخضروات على يد طباخ تركي

لوحة فنية مميزة صنعها طباخ تركي يدعى “زبير” في أحد المطاعم التركية، وقد شكلها من الخضروات والفاكهة لتزين مدخل المطعم الذي يعمل به في مدينة ديار بكر بتركيا.

صياد يحاول اختيار الأفضل حجما وشكلا بين أسماك الكارب في موسم اصطيادها بالتشيك

لقطة أخذت لصياد في مدينة هورسيس التشيكية وهو يصطاد مجموعة من أسماك “الكارب” ذات المذاق الطيب، وذلك خلال موسم تواجده بكثرة في بحيرات المدينة.

شجرة يظهر جمالها عند انعكاسها على المياه في محمية ألمانية

هذه اللقطة لانعكاس صورة أحد الأشجار على مياه البحيرة في إحدى المحميات الطبيعية بشرق ألمانيا ذات الطبيعة الخلابة وحظيت بمشاركات واسعة بين أشهر المواقع المختصة بتصوير الطبيعية في أوروبا.

شاب يقدم عرضا مبهرا بالتزلج على المياه على سواحل البرتغال

تظهر اللقطة المتسابق البرازيلي “ميجول بوبو” وهو يقدم عرضا مبهرا للتزلج على الماء في إحدى المسابقات الدولية المقامة على أحد أجمل شواطيء البرتغال الساحرة والمعروف باسم “بينيش”، والذي يبعد نحو 35 دقيقة بالسيارة من مدينة لشبونة.

مزارع صيني يبدو وكأنه يجمع آلاف الثمار في لقطة رائعة

في مشهد اجتذب عددا كبيرا من المتابعين يقوم مزارع صيني بتجفيف فاكهة الـ “كاكا” استعدادا لتقطيعها وترويجها في الأسواق بمدينة أيو بمقاطعة شاندونج التجارية في الصين.

ترويض الخيول الأيسلندية في ألمانيا

الصور الجميلة

اثنان من الخيول الأيسلندية في مرحلة الترويض بأحد اصطبلات الخيول بمدينة فرانكفورت الألمانية، وقد حازت الصورة على إعجاب المتابعين لأفضل الصور الجميلة هذا الأسبوع.

شارك برأيك