Booking.com

نأخذك اليوم عزيزي المسافر في رحلة مصورة حول العالم بين مجموعة من أجمل المدن والعواصم، فبينما نطير إلى جزيرة ساو ميغيل البرتغالية سترحب بك المناظر الطبيعية الخلابة التي لن تنساها، فضلا عما ينتظرك أيضا من أماكن جميلة في جولتنا بمنطقة غروبوندن السويسرية التي اكتست بحلة بيضاء ابتهاجا بقدوم الشتاء، ولن نقف بك هنا، بل سنستكمل رحلتنا في تركيا و كشمير وغيرها في جولتنا لأجمل الصور هذا الأسبوع .

روعة مشاهد جزيرة ساو ميغيل البرتغالية

تظهر هذه اللقطة روعة مشاهد جزيرة ساو ميغيل البرتغالية، والتي يطلق عليها أيضا الجزيرة الخضراء، وذلك بفضل المظاهر الطبيعية التي تشتهر بها.

غروبوندن السويسرية تستعد لاستقبال الشتاء

حل الوافد الأبيض ضيفا على منطقة غروبوندن السويسرية ليبرز جمال المكان في فصل الشتاء، وقد حظيت تلك اللقطة على إعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية حول العالم.

حديقة نيشات باغ تتزين بأجمل مشاهد الطبيعة

 الصور هذا الأسبوع

هذه الصورة لتنزه مجموعة من السكان المحليين في حديقة نيشات باغ والتي تعد أحد أجمل الوجهات السياحية في سريناجار العاصمة الصيفية لكشمير، حيث يستمتعون بين الممرات المائية والأشجار المتنوعة بين ألوان الخريف الرائعة.

نفوق حيتان العنبر بإندونيسيا

في لقطة لا تتكرر كثيرا يجتمع عدد من السكان المحليون حول اثنان من حيتان العنبر بعد نفوقهما على شاطئ يجونج كاريونج بالقرب من مدينة باندا أتشيه فى إندونيسيا، وذلك بعد أن نجح متطوعين إندونيسيين فى إنقاذ ستة حيتان من أصل عشرة من هذا النوع كانوا قد خرجوا إلى الشاطىء.

فن الرسم على المباني في مدينة مرسين التركية

هذه الصورة لمجموعة من الرسوم الرائعة على المباني في مدينة مرسين التركية، وهي وجهة سياحية تتميز بميناء جميل مع مجموعة من الشواطىء الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

الثلوج تغطي بحيرة شليرسي الألمانية

تغطي الثلوج الكراسي والطاولات بأحد المطاعم المطلة على ضفاف بحيرة شليرسي الألمانية في مشهد جميل.

استعراض جوي لطيران الإمارات خلال معرض دبي للطيران

استعراض جوي لطيران الإمارات وفريق طيران الفرسان التابع لسلاح الجو الإماراتي خلال معرض دبي للطيران 2017، بينما يلتقط المتابعون الصور الفوتغرافية.

شارك برأيك