Booking.com

ما بين المشاهد الطبيعية الساحرة، والأماكن الجميلة الممتعة حول العالم، فضلا عن الاحتفالات بالعام الهجري الجديد، طافت العدسات والكاميرات بين مختلف الدول والمدن، لتلتقط أجمل الصور الفوتغرافية الفريدة والرائعة، فبداية من صورة لرجل يغطي جسده بالنحل في المملكة العربية السعودية وحتى صورة لرجل يلتقط لنفسه صورة بكهف جليدي في سويسرا، ستجد معنا مجموعة من الصور الأروع الأخرى لهذا الأسبوع ..

فولندام .. قرية هولندية من عالم الأحلام

تشتهر فولندام في هولندا بروعة مشاهدها الجميلة من الشوارع القديمة والمنازل الملونة التي تزين تلك القرية التي تعد أحد أشهر قرى الصيد في هولندا، والتي تمتاز بالكثير من الأصالة والنمط الهادىء مع ود السكان المحليين، فهل ستضعها على قائمتك للزيارة خلال الرحلة المقبلة؟

باكو .. مدينة الأصالة في أذربيجان

أما هذه الصورة فهي لوسط مدينة مدينة باكو، والتي تعد أحد أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في أذربيجان، حيث تمنح الزائرين الكثير من الفرص الترفيهية بداية من الاستمتاع بالتجول واكتشاف المعالم السياحية وحتى اقتناء الكثير من الهدايا التذكارية الرائعة والحرف اليدوية الرائعة.

البازار الكبير.. جوهرة اسطنبول المتلآلئة

إذا سافرت إلى مدينة اسطنبول التركية، فلا تنسى أن تترك مساحة في حقيبتك لأحد تلك الهدايا التذكارية الرائعة التي تمتاز بها هذه المدينة الممتعة. والصورة من البازار الكبير، والذي يعد من أهم المعالم السياحية في المدينة.

شلال سكوغافوس.. نجمة ساحرة تزين ايسلندا

الصورة لمجموعة من السائحين وهم يتجولون حول شلال سكوغافوس الذي يقع بالقرب من سكوجار أيسلندا، والذي يعد أحد أشهر وأكبر الشلالات في هذا البلد الجميل.

روعة حديقة سانت جيمس بارك بلندن

مشهد جميل لمجموعة من البجع في أحد بحيرات حديقة سانت جيمس بارك التي تقع في مدينة وستمنستر في وسط لندن، وقد صنفت الصورة كأحد الصور الأروع هذا الأسبوع.

كهف جليدي جميل بنهر رون في سويسرا

الصورة لسائح يلتقط صورة لنفسه داخل كهف جليدي بنهر رون بمنطقة فوكا بسويسرا.

عروض رائعة احتفالا بالسنة الهجربة الجديدة في إندونيسيا

عرض احتفالي لمجموعة من الطلاب ابتهاجا بالسنة الهجرية الجديدة في مدينة باندا آتشيه بإندونيسيا.

النحل يغطي جسد رجل في السعودية

رجل جسده مغطى بالنحل في تبوك بالمملكة العربية السعودية، في مشهد حظى بتفاعل كبير من قبل المواقع العالمية المختلفة.

سيروس .. جزيرة جميلة للزيارة في اليونان

الصور الأروع

مع الشواطئ الخلابة والهندسة المعمارية الرائعة والثقافة الفريدة، فإن جزيرة سيروس اليونانية بالتأكيد مكان رائع يمكنك زيارته خلال أشهر الصيف، للاستمتاع بروعة الأجواء المناخية الجميلة .

شارك برأيك