Booking.com

تمتع السائحون حول العالم بمشاهد عدة الاسبوع الماضي ضمن احتفالية انطلاق مهرجان ادنبرة الدولي، كما حظى المشاركون في مهرجان المناطيد في نيو جيرسي بالاستمتاع بالتحليق في الهواء الطلق وسط أكثر من 100 منطاد ملون ضمن أحد أكبر المهرجانات في أمريكا الشمالية، هذا إلى جانب مجموعة رائعة من المشاهد الأخرى التي تناقلتها عدسات العالم في مجموعة من أجمل صور الأسبوع ما بين ثورة بركان جبل سينابونغ، و اختقاء جسر البوابة الذهبية تحت سحابة ضخمة وغيرها الكثير.. شاهدها معنا في التقرير التالي.

شاهد.. أجمل صور الأسبوع الماضي

البرق يضىء سماء قرية سانت إلم في مايوركا

البرق يضىء سماء قرية سانت إلم في مايوركا خلال عاصفة رعدية ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية في هذه المنطقة خلال هذه الأجواء.

انطلاق مهرجان ادنبره الدولى

انطلاق مهرجان ادنبره الدولى بساحة سانت أندرو ، وهو أحد أشهر مهرجانات الفنون التعبيرية والتشكيلية في العالم حاليا، وأحد أكثر أحداث الصيف أهمية في اسكتلندا.

اختفاء جسر البوابة الذهبية

أجمل صور

مشهد رائع لجسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو، والذي يشكل نقطة التقاء بين خليج سان فرانسيسكو والمحيط الهادي، حيث يختفي تحت سحابة ضخمة وكأنه يخترق الضباب في واحدة من أجمل صور هذا الأسبوع.

ثورة بركان جبل سينابونغ

بركان جبل سينابونغ في جزيرة سومطرة الإندونيسية يقذف الحمم الساخنة أثناء ثورانه مؤخرا، والعديد من السكان المحليين يقومون بالزيارة لالتقاط مزيد من الصور الجميلة.

دمى هالو كيتي في منزل ماساو غونجي

مجموعة كبيرة من دمى هالو كيتي في منزل ماساو غونجي، الذي تم الاعتراف به كأكبر جامع لهذه الألعاب من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية في العام الماضي، والتي جمعها على مدى 30 عاما، ويقول أن الألعاب ساعدت على تخفيف التوتر الذي لحق به من العمل كضابط شرطة.

قرش يسبح بين الآلاف من الأسماك

مصور يلتقط صورة رائعة لقرش النمر وهو يسبح بين الآلاف من الأسماك، في لقطة لاقت إعجاب الكثير من محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

أجمل غروب للشمس في هولندا

صورة مدهشة لغروب الشمس في منطقة كيندرديجك، هولندا، والتي اعتبرها الكثير من المتابعين من أجمل الصور العالمية هذا الأسبوع.

انطلاق مهرجان المناطيد الملونة في نيو جيرسي

انطلاق مهرجان المناطيد الملونة في نيو جيرسي وسط فرحة من قبل المشاركين، والذي يقام كل عام بالقرب من مطار سولبرج في ريدينجتون.

استراحة على ثمار البطيخ

هذه الصورة الجميلة لطفل يستريح على مجموعة كبيرة من ثمار البطيخ في أحد أسواق المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك