Booking.com

بينما يتسابق نشطاء ولاية كاليفورنيا الأمريكية لإعداد أضخم بيتزا في العالم، وتحاول مغامرة أمريكية أن تحطم الأرقام القياسية بالتدلي من طائرة فوق شلالات نياجرا وهي معلقة من أصابع قدميها، تظهر للعالم لوحة فنية للصواعق في إسبانيا مع مجموعة متنوعة من اللقطات و الصور الفوتغرافية الجميلة للأجواء الروحانية العطرة للمساجد وموائد الأفطار بين البلدان الاسلامية خلال شهر رمضان المعظم، والتي ندعوك لاكتشافها في التقرير التالي.

أجمل الصور الفوتغرافية هذا الأسبوع.. اكتشفها

أضخم بيتزا في العالم في كاليفورنيا

أضخم بيتزا في العالم

تمكن نشطاء من مدينة فونتانا بولاية كاليفورنيا الأمريكية من تحطيم الرقم القياسي لإعداد أضخم بيتزا في العالم ، وذلك بإعداد بيتزا بطول 1.9 كيلومتر من نوع مارغاريتا.

بالمرستون.. صياد الفئران في مقر الحكومة البريطانية

ظهور بالمرستون الذي يشغل منصب “صياد الفئران” وقط وزارة الخارجية البريطانية في مقر الحكومة البريطانية في 10 دواننغ ستريت لندن، بينما ينتظر المصورون ظهور رئيسية الوزراء تيريزا ماي.

الإفطار على منصة السكك الحديدية في الهند

حراس الأمن يتناولون وجبات الإفطار على منصة السكك الحديدية خلال شهر رمضان المبارك في منطقة كولكاتا، الهند في مشهد لاقى تفاعل كبير من قبل محبي الصور الفوتغرافية حول العالم.

لوحة فنية للصواعق في إسبانيا

تظهر هذه اللقطة الرائعة الصواعق فوق البحر قبالة كانتابريا  في شمال إسبانيا وكأنها لوحة فنية بديعة، وقد تم اختيارها من قبل بعض المواقع العالمية لتكون صورة الأسبوع.

فرق الدراويش تحيي ليالي رمضان في بيروت

الصور الفوتغرافية

إحياء الفرق “المولوية” أو فرق “الدراويش” ليالي شهر رمضان في العاصمة اللبنانية بيروت بالرقص الصوفي والأناشيد الصوفية وسط أجواء احتفالية مبهجة.

مغامرة فوق شلالات نياجرا

الصورة لمغامرة أمريكية تدعى إرينديرا واليندا، قامت بمغامرة مثيرة تتمثل في التدلي من طائرة مروحية على ارتفاع 91 متر فوق شلالات نياجرا وهي معلقة من أصابع قدميها.

صلاة التراويح في مسجد عقبة بن نافع

الآلاف من المصلين يؤدون صلاة التراويح في مسجد عقبة بن نافع بمحافظة القيروان بتونس وسط أجواء روحانية عطرة.

صلاة الجمعة الثالثة لرمضان في المسجد الأقصى

فيما تظهر هذه اللقطة ما يقرب من 300 ألف فلسطيني يصلون الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى.

صورة لمسجد تشامليجا الجديد مع القمر

تظهر هذه الصورة مسجد تشامليجا الجديد بولاية إسطنبول وهو أكبر جامع في تاريخ الجمهورية التركية في مشهد رائع مع القمر خلال شهر رمضان المبارك.

شارك برأيك