Booking.com

أجمل صور الأسبوع الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع احتفالات ليلة رأس السنة والكشف عن تصاميم مشروع دبي هاربور وانطلاق موكب روز في مدينة باسادينا بكاليفورنيا.

أبهرت دبي العالم أجمع كعادتها بعروض الألعاب النارية المذهلة التي أطلقتها لاستقبال العام الجديد 2017، وقد انطلقت عروض الالعاب النارية في دبي هذا العام من 160 موقعا مختلفا، وقد بلغت تكلفة الألعاب النارية نحو 460 مليون دولار حيث تم استخدام 4.7 طن من المفرقعات.

الامارات-دبي-احتفالات رأس السنة-صور الأسبوع

ومن صور الأسبوع أيضا “موكب روز” الذي انطلق يوم الاثنين 2 يناير في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا، وقد قدم الموكب هذا العام الكثير من العروض التي أبهرت الحضور بما في ذلك عرض سلاح الفرسان الأمريكي وموكب العوامات وموكب الزهور وعرض أخر للقرود والكلاب، ويذكر أن موكب روز هو تقليد سنوي بدأ في باسادينا منذ عام 1890 ومازال مستمرا حتى الآن.

كاليفورنيا- باسادينا-موكب روز السنوي-صور الأسبوع

افتتحت “حديقة براكين هاواي الوطنية” اليوم منصة عرض جديدة للزوار الذين يريدون مشاهدة الحمم التي تتدفق مباشرة إلى المحيط، وذلك بعد انهيار منطقة المشاهدة السابقة نتيجة حادث وقع في ليلة رأس السنة 2017، تقع منصة العرض الجديدة على بعد 900 قدم شرق سلسلة من الحمم البركانية حتى يستطيع الزوار رؤية الحمم أثناء نزولها إلى الماء من مسافة آمنة.

أمريكا-هاواي-حديقة براكين هاواي الوطنية-صور الأسبوع

كانت أستراليا واحدة من أولى دول العالم التي استقبلت العام الجديد، فقد شهدت ليلة رأس السنة إطلاق نحو 10 أطنان من الألعاب النارية عند ميناء سيدني وجسر الميناء ودار أوبرا سيدني في احتفالا ضخم حضره أكثر من مليوني شخص.

استراليا-سيدني-احتفالات رأس السنة-صور الأسبوع

كشف “منتجع صاندلز” الفاخر في جاميكا هذا الأسبوع عن خطته التطويرية لعام 2017، وتتضمن الخطة إنشاء غرف عائمة في المحيط على شكل قلب والتي تهدف أن تقدم تجربة رومانسية للأزواج في شهر العسل.

جامايكا-منتجع صاندلز-غرف جديدة في المحيط-صور الأسبوع

تم الكشف هذا الأسبوع عن هذا التصميم المستقبلي المذهل “كازا بروتال” الذي يقع على ارتفاع 1600 متر على حافة الهاوية في العاصمة اللبنانية بيروت، سوف يتم بناء الهيكل من الخرسانة العازلة للحرارة، وسيتكون الهيكل من ثلاثة طوابق داخل الجبل وسيكون سقف المبنى حمام سباحة مع قاع زجاجي مع إطلالة رائعة على البحر المتوسط، من المقرر افتتاح المشروع خلال شهر مارس عام 2018.

لبنان-بيروت-كازا بروتال-صور الأسبوع

كشفت حكومة دبي هذا الأسبوع عن تصميم باكورة مشاريعها لعام 2017 مشروع “دبي هاربور” أكبر مرفأ لليخوت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يشمل المشروع ميناء للسفن السياحية الضخمة ومبنى للركاب وفنادق ومناطق للتسوق، إلى جانب الأيقونة المعمارية الفريدة من نوعها “دبي لايت هوس” التي تشكل أهم معالم المشروع.

الامارات-دبي-دبي لايت هاوس-صور الأسبوع

شارك برأيك