Booking.com

يبدو أن سوء الأحوال الجوية قد ألقى بظلاله على الكثير من مشاهد الحياة الطبيعية حول العالم الأسبوع الماضي، فقد دفعت الفيضانات وحيد القرن في الهند للاختباء، فيما أثر ارتفاع درجة الحرارة على القرود، فخلدت إلى النوم في الصين، بينما احتفل الشباب في سعادة بهطول الأمطار الغزيرة في مومباي، ذلك إلى جانب مجموعة من الأحداث والفعاليات التي وقعت أيضا خلال هذا الإسبوع، والتي تتباين ما بين مهرجان سان فيرمين الإسباني، ومسابقة “تاوس بويبلو بو واو” في المكسيك، والتي ندعوك لاكتشافها معنا في تقريرنا الإسبوعي عن أجمل الصور .

شاهد .. أجمل الصور هذا الأسبوع

وحيد القرن وحيدا على الجسر

وحيد القرن الهندي يحاول الاحتماء من الفيضانات على جسر في حديقة كازيرانغا الوطنية، التي تقع على بعد حوالي 250 كيلومترا شرق جواهاتي، الهند.

انطلاق مهرجان سان فيرمين الإسباني

التقطت هذه الصورة الفوتغرافية من مهرجان سان فيرمين الإسباني، والذي يشهد جري المشاركين مع الثيران بين شوارع وساحات مدينة بامبلونا وصولا إلى حلبة مصارعة الثيران في تقليد سنوي يعود إلى القرن السادس عشر، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين.

مسابقة “تاوس بويبلو بو واو” في المكسيك

تظهر هذا اللقطة الفريدة احتفالات قبائل المكسيك، بالكرنفال السنوي لمسابقة “تاوس بويبلو بو واو” فى مدينة تاوس المكسيكية، والذي يشهد العديد من الفعاليات التقليدية التي تعود لتاريخ قبيلة تاوس.

سعادة الباندا الحمراء بالغذاء

تبدو الباندا الحمراء في هذه الصورة الملتقطة بحديقة الحيوان في بكين وكأنها سعيدة بما يقدم لها من غذاء.

لهو الأطفال في حدائق كيو

تشير اللقطة لسعادة الأطفال باللهو داخل منطقة مصممة لتبدو وكأنها متاهة في حدائق النباتات الملكية بلندن والتي تسمى حدائق كيو، حيث تشمل مناطق الجذب الصيفية هناك مساحة 16 هكتارا من الغابات والمروج البرية.

القرد يستسلم للراحة

نظرا لارتفاع درجة الحرارة، فقد خلد القرد للنوم  على فرع شجرة في حديقة الحيوان بمدينة تشنغتشو، الصين.

السعادة بسقوط الأمطار في مومباي

فيما توضح هذه الصورة الفرحة التي تغمر مجموعة من الشباب بهطول الأمطار الغزيرة على السد في بحيرة بواي في مومباي.

البرق يضىء سماء بورتسموث

أما محبي الظواهر الكونية، فقد اعتبروا مشهد ومضات البرق بالقرب من برج سبيناكر فى بورتسموث من أجمل الصور والمشاهد هذا الأسبوع، والتي التقطت حينما اجتاحت عواصف رعدية شديدة مناطق عدة في بريطانيا.

البفن الأطلسي وبراعة في صيد الأسماك

أجمل الصور

تمكن البفن الأطلسي باصطياد مجموعة من الأسماك في جزيرة سكومر، قبالة ساحل بيمبروكيشير، في لقطة حظت بإعجاب الكثيرين من محبي أجمل الصور الفوتغرافية.

 

 

شارك برأيك