Booking.com

تنوعت افضل الصور الفوتغرافية هذا الأسبوع لترضي كافة الأذواق، إذ التقطت الكاميرات لقطات متباينة من حول العالم، فقد طافت في تركيا بين مشاهد المصلين في المساجد الجميلة، وانتقلت لترصد أجمل مشاهد للغروب في باريس، بل وأمتعت الأنظار بجمال الطبيعة في خليج هالونج بفيتنام، ومحمية غابة البحر الأصفر، وبحيرة تايهو في الصين، ذلك فضلا عن مجموعة أخرى من الصور الرائعة التي ستنال إعجابك.

مسجد الفاتح في رمضان

لقطة رائعة لمجموعة من المصلين داخل مسجد الفاتح بمدينة اسطنبول التركية، والذي يمتاز بروعة العمارة الاسلامية.

مشهد جميل لغروب الشمس في باريس

تظهر تلك الصورة الجميلة روعة مشهد غروب الشمس عبر قوس النصر في العاصمة الفرنسية باريس.

سعادة الأطفال بالزهور في حدائق ألمانيا

وقد لاقت تلك الصورة الجميلة لفتاة صغيرة وهي تلهو بالأزهار في الهواء في يوم مشمس بأحد حدائق مدينة فرانكفورت الألمانية إعجاب الكثير من المتابعين، واعتبروها لقطة الأسبوع.

بومة نادرة في ويلز البريطانية

أما هذه الصورة فهي لبومة نادرة قصيرة الأذن تقف في العشب في وضح النهار في جزيرة سكومر، وهي جزيرة تقع قبالة ساحل بيمبروكشاير في ويلز ببريطانيا.

مبنى الغابة العمودية يجذب الأنظار في ميلانو

صورة لمبنى الغابة العمودية في ميلانو، إيطاليا، وهو أحد أجمل المباني في العالم، حيث يشعرك للوهلة الأولى بكونك في وسط غابة من الأشجار والشجيرات، الأمر الذي يمنحه الكثير من الخصوصية والتفرد.

روعة الطبيعة في خليج ها لونج

مشهد جميل لروعة الطبيعة في خليج ها لونج في مقاطعة كوانغ نينه بفيتنام، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين على مستوى العالم.

هيكل عظمي لخفاش في بروكسل

أما تلك الصورة التي جذبت انتباه الكثير من محبي الصور الفوتغرافية، فهي هيكل عظمي لخفاش من فصيلة الخفاش حر الذيل، في المعهد الملكي للعلوم الطبيعية في مدينة بروكسل ببلجيكا.

أجواء شهر رمضان الجميلة في سومطرة

وتظهر هذه الصورة الجميلة صلاة الظهر من مدرسة الروضة والحمدانية خلال شهر رمضان المبارك في مدينة ميدان والتي تقع شمال سومطرة بإندونيسيا.

محمية غابة البحر الأصفر في الصين

منظر جوي لمحمية غابة البحر الأصفر الوطنية في دونجتاي بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين.

مهرجان الضوء والموسيقى في سيدني

وتظهر تلك الصورة دار أوبرا سيدني في بداية مهرجان الضوء والموسيقي والأفكار في مدينة سيدني الأسترالية، والذي يستمر هذا العام من 25 مايو إلى 16 يونيو.

روعة مشاهد بحيرة تايهو الصينية

افضل الصور الفوتغرافية

منظر جوي لبحيرة تايهو المغطاة بالطحالب الخضراء في مدينة ووشي، وهي مدينة قديمة في مقاطعة جيانغسو بالصين.

شارك برأيك