Booking.com

افتتاح مقهى هالو كيتي الدائم في كاليفورنيا وشنغهاي تستقبل أحد متاحفها ومهرجان المياه في تايلاند، كل ذلك وأكثر في جولتنا لأجمل صور الأسبوع التي تم التقاطها حول العالم.

فيما يلي أجمل صور الأسبوع:

احتفلت مدينة سونغكران في تايلاند بـ”مهرجان المياه” الذي يعتبر أكبر معركة مياه في العالم، يستمر هذا الحدث ثلاثة أيام تشمل العديد من الفعاليات ومنها احتفالات الري والشواطئ الرملية والمأكولات المحلية ومعرض للفنون والحرف اليدوية  بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية وعرض الضوء.

مهرجان المياه

افتتح في شنغهاي هذا الأسبوع متحف “حديقة ثمانية أعشار”، وهو متحف رائع على شكل فنجان من الشاي، يضم معرضا مخصصا للفنون والحرف اليدوية واللوحات التاريخية، ويحتوي أيضا على حديقة جميلة ومقهى ومطعم ومكتبة وغرفة شطرنج.

متحف حديقة ثمانية أعشار

بعدما تجول “هالو كيتي” في أمريكا على مدى السنوات القليلة الماضية، افتتح مؤخرا المقهى الدائم الأول من نوعه في جنوب كاليفورنيا، وقد جذب المقهى الوردي منذ اليوم الأول لافتتاحه الحشود من الزوار.

مقهى هالو كيتي

بعد إغلاقه لمدة 16 شهرا بسبب الأضرار الناجمة عن الفيضانات الشديدة، أعيد افتتاح “مركز جورفيك فايكنغ” للجمهور بعد عملية تجديد شاملة بلغت تكلفتها 4 ملايين جنيه استرليني، ليأخذ الزوار مجددا في رحلة إلى عصر الفايكنج من خلال إعادة المشاهد والأصوات وحتى روائح عصر الفايكنج.

مركز جورفيك فايكنغ

وشهد الاسبوع أيضا افتتاح أكبر صالة رياضية في الهواء الطلق للتسلق، وهي حديقة “صخور دومبو” في بروكلين بريدج بارك، حيث تغطي الصالة الرياضية الزرقاء مساحة 7800 قدم مربع وتستوعب 250 متسلقا في وقت واحد، وتبلغ تكلفة الدخول 9 دولار لليوم الواحد تشمل تسلق الصخور وتأجير الأحذية.

حديقة صخور دومبو 2

أعيد افتتاح المتنزهات في جزيرة “كوني آيلاند” الشهيرة في نيويورك لموسم الصيف يوم 9 أبريل، وشهد هذا العام تجديد إعصار كوني آيلاند في لونا بارك، وهي سفينة دوارة خشبية تاريخية ومعلمة مدينة نيويورك التي تحتفل بمرور 90 عاما على إنشائها.

كوني آيلاند

كما تم الكشف هذا الأسبوع عن حوض السباحة الزجاجي “سكاي بول” الذي يقع في شقة فاخرة ببرج ساحة السوق الشاهق في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، مما يسمح للسباحين برؤية الشارع أدناه من ارتفاع 500 قدم من خلال القاع الزجاجي.

سكاي بول

شارك برأيك