Booking.com

لا يقبل الربيع أن يغادر عالمنا إلا وأن يترك علاماته الساحرة على كل مكان ليبدو أكثر اشراقا وروعة، وهو ما يمكنك أن تلمسه عزيزي المسافر في العديد من الوجهات السياحية المتنوعة، فما بين قرطبة الإسبانية وشفشاون المغربية ستجد الكثير من ملامح الجمال الزاهية التي تجذب الأنظار، أضف إلى ذلك ما يتضمنه موسم الربيع من مهرجانات وفاعليات رائعة تنشر البهجة والسعادة على النفوس، فشاهد معنا مجموعة من الصور الجميلة التي نعرضها عليك في تقريرنا الأسبوعي عن أجمل صور الأسبوع.

شاهد .. مجموعة من الصور الجميلة لهذا الأسبوع

الزهور تخطف الأبصار في قرطبة

تتمتع مدينة قرطبة الإسبانية بمشاهد جميلة تجذب الأنظار، ولعل روعة الزهور التي تنتشر ما بين شوارع المدينة بقدر ما يمكن أن تراه العين، يزيد من بهجة السائح وسعادته عند زيارة تلك المدينة المذهلة ذات التاريخ الغني والمعالم السياحية المتنوعة.

شفشاون تتجمل في الربيع

تتم إعادة طلاء المباني في مدينة شفشاون المغربية كل ربيع لإبقائها مشرقة ونقية، حيث يقوم السكان المحليون بتدوير اللونين الأزرق والأبيض معاً للحصول على هذا اللون المميز للمدينة والذي يضفي علي شوارعها لمسة من الجمال والبهاء.

الشعب الياباني يحتفي بأزهار الكرز

يعرف أيضا موسم زهر الكرز في اليابان باسم هانامي، حيث يجتمع السكان المحليين تحت الأشجار لتأمل منظر الزهور وهي متفتحة، مع التنزه بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، وذلك خلال فصل الربيع من كل عام.

القبض على نمر في الهند

نمر بري يتطلع من قفص بعد أن تم القبض عليه في ضواحي مدينة سيليجري في شمال شرق الهند، إذ تم القبض على الحيوان من قبل قسم الغابات بعد أيام من التجول في المنطقة.

روعة الترفيه خلال غروب الشمس

مشهد جميل لمجموعة من الرجال يلعبون كرة السلة خلال غروب الشمس في مدينة كولونيا بألمانيا، وقد لاقت الصورة إعجاب الكثير من محبي التقاط الصور الفوتغرافية.

عروض “شيونغسام” في الصين

تشارك المئات من النساء في عرض شيونغسام في مدينة هاندان الصينية، والشيونغسام هو الفستان الصيني التقليدي الذي يعود تاريخه إلى أوائل القرن السابع عشر

روملي حصار تتألف في إطلالة على البوسفور

الصور الجميلة

إن كنت قد سافرت من قبل إلى اسطنبول، فلعلك قد استمتعت بمشاهد قلعة روملي حصار التركية والتي تمتاز بإطلالها الخلابة بشكل مباشر على مضيق البوسفور.

شارك برأيك