Booking.com

ما بين مشاهد الربيع الجميلة والورود الملونة والاحتفالات المتنوعة في بعض المدن، فضلا عن مظاهر الشتاء والثلوج الكثيفة التي لازالت تزين عدد من الوجهات السياحية حول العالم كما هو الحال في مدينة امستردام التي تحولت قنواتها لساحات للتزلج، ستستمتع معنا في جولتنا ما بين عدد من افضل الصور الفوتغرافية العالمية التي التقطت خلال الأسبوع الماضي.

روعة ولاية أوردو .. زاوية الجنة في تركيا

يقولون عن ولاية أوردو بأنها زواية الجنة في تركيا، بفضل ما تتمتع من مشاهد طبيعية خلابة تسحر الزائرين ممن يقصدونها بغرض الاسترخاء في أحضان الطبيعة الهادئة، وتبقى مراعي ومرتفعات بارشمبا أحد أجمل الإماكن الطبيعية التي تستحق الزيارة في تلك الوجهة التركية الساحرة.

إقرأ أيضا: اسطنبول في الشتاء

الربيع يسحر العالم بأزهاره الملونة

ومع اقتراب فصل الربيع، تلتقط عدسات مصوري العالم العديد من اللقطات المذهلة للورود الجميلة والزهور الملونة التي تسحر الأعين، وهذه الصورة هي لمجموعة من الورود المعروضة للبيع في سوق الزهور بمدينة موسكو الروسية.

الأوز يستمتع بالأجواء الجميلة في فرانكفورت

صورة للأوز المصري وهو يطير في مشهد جميل أعلى أحد البرك المائية في مدينة فرانكفورت الألمانية، والتي لاقت إعجابا كبيرا من قبل الزائرين.

أهرامات مصر .. تاريخ عريق

مشهد لأهرامات الجيزة التي تقع على الأطراف الجنوبية الغربية من العاصمة المصرية القاهرة، والتي تعد أحد أشهر المعالم السياحية في مصر وتحظى بشعبية كبيرة بين السائحين ومحبي اكتشاف التاريخ حول العالم.

طالع أيضا: كهف الجارة

الابتسامات الملونة في مهرجان هولي بالهند

وتحت عنوان الابتسامات الملونة التقطت تلك الصورة الجميلة لأحد المشاركين في احتفالات مهرجان هولى في مدينة تشيناي الهندية، وهو الاحتفال الذي يتزامن مع موسم الربيع من كل عام.

قد يعجبك : كيرلا الهند

الخيول تتجمد في دبلن

افضل الصور

أما تلك اللقطة فهي لمجموعة من السائحات وهم يأخذن صورا لتمثال الخيول المجمدة في وسط مدينة دبلن، أيرلندا، حيث يودع الشتاء العالم بثلوجه الكثيفة.

قنوات امستردام تتحول لساحة للتزلج على الجليد

افضل الصور

فيما التقطت تلك الصورة الجميلة لمجموعة من السائحين والسكان المحليين أثناء قيامهم بالتزلج على الجليد على قناة برينسينخراخت في العاصمة الهولندية أمستردام، وذلك بعد أن تجمدت نتيجة لعاصفة ثلجية خلال الأسبوع الماضي.

قد يعجبك : أماكن التزلج في جورجيا

شارك برأيك