Booking.com

لا يوجد شيء أكثر إغراءا من الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الصافية الزرقاء، ولذا فقد جمع “موسوعة المسافر” أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية، والتي يمكنك الاستمتاع بها في بداية فصل الصيف.

أرخص شواطىء العالم لصيف 2013

كوستا بلانكا عطلة الصيف المفضلة للإسبان منذ 1960

  كوستا بلانكا، إسبانيا

حان الوقت لإعادة اكتشاف كوستا بلانكا، التي كانت عطلة الصيف المفضلة للإسبان منذ 1960، والتي تمتد على مساحة أكثر من 200 كيلو متر على ساحل البحر الأبيض المتوسط​​ من الشواطئ الرملية البيضاء البكر الملائمة لجميع المناسبات، فمنها المثالية للعائلات، ومنها ما يحيط به المقاهي والمطاعم، ويعتبر شاطىء “جراندليا” الأكثر شعبية لدى السكان المحليين، وبالنسبة لمحبي المغامرة والرياضات المائية فعليهم التوجه إلى شاطئ “رويج أرينال” و”كانتال” في كالبي والشواطئ التي تقدم التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف.

أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية

توج مؤخرا خليج روسيلي كأفضل شاطئ في المملكة المتحدة

خليج روسيلي، ويلز

توج مؤخرا خليج روسيلي كأفضل شاطئ في المملكة المتحدة، ولذا فمن المؤكد أن يكون أكثر شعبية هذا الصيف، إذ سيستمتع الزائر بالسير على الأقدام في نزهة على طول شواطىء هذا الخليج ذات ثلاثة أميال من الرمال البيضاء، وإذا حالفك الحظ وقمت بزيارة شبه جزيرة جاور ويلز “، سترى لماذا تم التصويت لاختيار هذا الشاطىء ضمن أفضل عشر شواطئ في العالم، متفوقا بذلك على شواطئ هاواي ومنطقة البحر الكاريبي، يمكن للزوار القيام برحلة محلية أو اللحاق بالقطار إلى سوانسي الواقعة على بعد 190 كيلومتر الى الغرب من لندن، والتي تستغرق حوالي 3 ساعات بالسيارة لضمان رحلة مليئة بجماليات الطبيعة الخلابة.

أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية

شواطىء فلوريدا ضمن أرخص الشواطئ السياحية للاستكشاف هذا العام

فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

بالتأكيد، ولاية فلوريدا المعروفة أيضا باسم بيت ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز وكيب كانافيرال، تفتخر بأنها منطقة الشمس المشرقة وموطن للشواطئ الرائعة التي هي أيضا ضمن أرخص الشواطئ السياحية للاستكشاف هذا العام، ولا يفوتك زيارة “ديلراي بيتش” المناسب لممارسة السباحة وحمامات الشمس، وكذا “كليرووتر بيتش” الذي يصنف عادة كأفضل شاطئ في الولايات المتحدة الأمريكية.

أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية

جزر الأزور عبارة عن ارخبيل يقع في المحيط الاطلسي قبالة ساحل البرتغال

 جزر الأزور

جزر الأزور عبارة عن ارخبيل يقع في المحيط الاطلسي قبالة ساحل البرتغال، وتتكون من 9 جزر بركانية، ولعل أشهر شواطئها هو “برايا فورموزا” ذات الرمال السوداء المكونة نتيجة التربة البركانية المميزة لتلك الجزر، ويعد “ساو لورنسو” هو الشاطىء المناسب للرياضات المائية وكذا “برايا دو سول”، وإذا قمت بزيارة الجزر التسعة بداية من ساو ميغيل، ومرورا بسانتا ماريا، تيرسييرا، فايال، بيكو، وسان جورج، ونهاية بكورفو ستشعر بالفارق الكبير فيما يتعلق بتوفير النفقات.

أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية

تعتبر جمهورية الدوميكان من أجمل مناطق الطبيعة العالمية

جمهورية الدومينيكان، منطقة البحر الكاريبي

تعتبر جمهورية الدوميكان من أجمل مناطق الطبيعة العالمية؛ إذ تتميز بأكثر من 20 ميلا من الرمال النقية، وبأشجار النخيل والمياه الزرقاء الصافية، وتعتبر المنتجعات الشرقية “كبونتا كانا” و”بافارو” هي الأكثر شعبية لدى السائحين بالرغم من أن معظم الشواطئ مكتظة بالمصطفين.

وتقدم شواطىء الكاريبي العديد من الخيارات كالرياضات المائية والغوص تحت الماء والصيد في أعماق البحار، والتجديف، وركوب الأمواج، كثيرا ما يذكر شاطئ “سبرتي” على الساحل الشمالي بمنطقة البحر الكاريبي ضمن أفضل 10 وجهات للرياضات المائية.

أرخص الشواطئ السياحية الصديقة للميزانية

تتميز فوكيت بالشواطئ البكر والفيروزية المناسبة لممارسة الكثير من الرياضات المائية

فوكيت، تايلاند

على الرغم من جمال جميع مناطق جزيرة فوكيت إلا أن المنطقة الأكثر شعبية من فوكيت هي الساحل الغربي الذي يتميز بالشواطئ البكر والفيروزية المناسبة لممارسة الكثير من الرياضات المائية والتي تضم العديد من المنتجعات الدولية والمطاعم والحانات والمحلات التجارية. تمتع في شاطىء “باتونغ بيتش” و”ماي خاو بيتش” بالطبيعة الساحرة وتعرف على بيوت الضيافة والمطاعم ذات التكلفة المنخفضة على شاطئ “كارون” بهذه الجزيرة الساحرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت