Booking.com

تتزين دبي خلال شهر رمضان الكريم بأبهى صورة في استقبال زائريها ممن يفضلون قضاء الشهر المعظم في هذه المدينة الفاخرة، وفي تقريرنا اليوم سنأخذكم في جولة بين مجموعة من أفضل مطاعم دبي في رمضان والتي تستعد لتقديم أجمل الأطباق العربية الأصيلة وسط أجواء رمضانية مميزة، تعرف عليها.

أفضل مطاعم وخيم دبي في رمضان 2017

زهر الليمون، سوق البحار، دبي

يمثل مطعم زهر الليمون الواقع في سوق البحار بدبي خيار شعبي للكثير من السائحين لتناول وجبة الإفطار بشهر رمضان، حيث يتم تقديم بوفيه الإفطار مع المأكولات العربية واللبنانية التقليدية، علاوة على الحلويات العربية اللذيذة وسط أجواء عربية وشرقية جميلة، وإطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي.

السعر: 95 درهما إماراتيا، 97 ريال سعودي للشخص الواحد.

مطعم سيكا كافيه، سيتي ووك

يمكنك أن تخوض رحلة لن تنساها ذاكرتك بين عالم الطهي عند تناولك الإفطار الرمضاني في مطهم سيكا الذي افتتح مؤخرا في دبي على الطراز الإماراتي التقليدي، حيث ستستمتع كثيرا في هذا المكان الذي يصنف ضمن أفضل مطاعم دبي في رمضان بروعة الطعام الإماراتي التقليدي مع مزيج رائع من التأثيرات الهندية والشرقية، خاصة وأن قائمة الطعام الرمضانية ستضم مجموعة كبيرة من المأكولات المفضلة للصائمين خلال الشهر الكريم.

السعر: 99 درهم، 101 ريال سعودي للشخص الواحد.

 فيرمونت النخلة

مع مجموعة متنوعة من المأكولات التقليدية والحلويات الشرقية والمشروبات الرمضانية سيكون لإفطارك مذاق خاص في خيمة فيروز رمضان بفندق فيرمونت النخلة والتي تقدم للزائرين أطباق شهية مع مجموعة من العروض الترفيهية بنكهات عربية أصيلة في الهواء الطلق.

السعر 175 درهم، 178 ريال للشخص الواحد

 مطعم كريسيندو، منتجع أنانتارا ذا بالم دبي

مطاعم دبي في رمضان

وسط الأجواء المميزة لشهر رمضان ومع الكثير من الفخامة، يمكنك تناول إفطارك في مطعم كريسيندو بمنتحع أنانتارا ذا بالم دبي، الذي يقدم للزائرين في الشهر الكريم الأطباق العربية الكلاسيكية مثل السامبوسك والمشاوي الشرقية التقليدية التي تضم الشاورما والكباب والروبيان، وذلك إما في منطقة الطعام الداخلية الأنيقة أو على التراس الواسع في الهواء الطلق الذي يطل على مناظر رائعة.

السعر: 185 درهم، 189 ريال للشخص الواحد.

مطعم زهيرة

يقدم فندق زهيرة في فندق ذا إتش دبي خلال شهر رمضان 2017 أطباقا شرق أوسطية مع لمسات عصرية في أجواء رائعة، بما في ذلك قائمة تتغير على أساس أسبوعي وتتميز بأطباق غير تقليدية مفضلة مثل فلافل البندق والفطائر، وسمك السلمون مع الطحينة.

السعر: 190 درهم، 194 ريال سعودي للشخص الواحد.

مطعم هنايا، فندق جميرا ميناء السلام

يمكنك الاستمتاع بأكبر بوفيهات الإفطار في دبي في مطعم هنايا المشرق والأنيق مع مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة أثناء مشاهدة المراكب الشراعية في جميع أنحاء الممرات المائية لمدينة جميرا وسط أجواء رمضانية مبهرة.

السعر: 195 درهم، 200 ريال سعودي للشخص الواحد.

خيمة المجلس

تقدم خيمة المجلس المقامة في مركز دبي التجاري العالمي، مجموعة من أشهى الأطباق العربية والعالمية لترضي كافة أذواق السائحين القادمين إلى المدينة في هذا الشهر الكريم، وإلى جانب المأكولات الرائعة بما في ذلك المشاوي والحلويات يحظى الزائر هنا بأجواء رمضانية فريدة بين الطراز العربي والتصاميم الشرقية الجميلة.

كما تستمر الخيمة في تقديم خدماتها للزائرين حتى السحور الذي يبدأ من الساعة 21:30 وحتى 3 فجرا.

فندق ويستن دبي

سيتم تزيين قاعة الجود الكبرى في فندق ويستن دبي الجديد بتصاميم تعيدك إلى البازارات العربية الأصيلة، مع الفوانيس المغربية، وأواني القهوة العربية العتيقة والمجالس الصغيرة التي أنشئت في أماكن تناول الطعام الخاصة، وسيتم تقديم المأكولات العربية التقليدية من أماكن الطهي مباشرة جنبا إلى جنب مع الحلويات الشرقية والعصائر الرمضانية اللذيذة.

شارك برأيك