Booking.com

يمثل شهر يونيو بداية فصل الصيف حيث يتطلع الجميع للسفر والسياحة حول العالم مع الاستمتاع بأجمل الشواطىء والتجارب الترفيهية الممتعة بين أشعة الشمس المشرقة والأجواء المثالية للترفيه، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا عزيزي المسافر على أفضل الوجهات المثالية للسفر في يونيو 2017 ، والخيار لك.

أفضل التجارب السياحية في يونيو 2017

استكشاف أوروبا الشرقية

يمثل يونيو 2017 بداية الصيف في جميع أنحاء أوروبا مع أيام مشمسة جميلة وفرص ترفيهية متعددة، فإن كنت تخطط للسفر هذا الشهر فأوروبا الشرقية هي منطقة مثالية للاستكشاف في هذا التوقيت من العام بين ساحات المدن القديمة التي لازالت تنبض بالحياة من خلال تاريخها الغني وأماكن التسوق والمقاهي التي تعج بالسائحين في الهواء الطلق، جنبا إلى جنب مع المهرجانات والمناسبات التي عادة ما تزداد في فصل الصيف، ومن ناحية أخرى، فالريف في بلدان أوروبا الشرقية خلال شهر يونيو يوفر للزائرين فرصة مثالية للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق بداية من الرحلات إلى ركوب القوارب.

مناظر طبيعية جميلة في انتظارك بايسلندا

زادت شعبية أيسلندا بشكل كبير بين السائحين كواحدة من الوجهات الأكثر شعبية لرؤية الأضواء الشمالية، ولكنها أيضا إلى جانب جمالها اللافت في أشهر الشتاء، هي أيضا وجهة رائعة خلال الصيف مع مجموعة لا تصدق من المناظر الطبيعية من الوديان والجبال البركانية والشلالات المذهلة، ولعل موقع أيسلندا على مقربة من الدائرة القطبية، سيتيح لك عزيزي المسافر أيام طويلة من أشعة الشمس في يونيو 2017 ، الأمر المثالي للتنزه والاستكشاف، كما إن السفر إلى أيسلندا في يونيو فرصة رائعة لرؤية الحيتان قبالة ساحل هوسافيك.

رحلة القارب بين المضايق النرويجية

الصيف في النرويج يعني ارتفاع في درجات الحرارة مع ساعات طويلة من ضوء النهار، ولهذا فيونيو وقت مثالي لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في هذا البلد الجميل، الذي يتمتع بمجموعة لا تقارن من المضايق المذهلة التي يمكنك اكتشافها عبر القارب والاستمتاع بمشهد لا يصدق.

ويمثل يونيو في النرويج بداية موسم الذروة، فاغتنم الفرصة للاستمتاع قبل الازدحام وكثرة الحشود السياحية في يوليو وأغسطس.

أفضل الوجهات الشاطئية في يونيو

كرواتيا

يفضل الكثير من السائحين الرحلات البحرية باعتبارها هو أفضل وسيلة لاستكشاف العديد من الجزر المذهلة، فإن كنت كذلك يمكنك الاستمتاع في يونيو 2017 بجميع أنحاء ساحل كرواتيا من مدينة دوبروفنيك المسورة الرائعة أو مدينة سبليت الساحرة على الساحل، فضلا عن  مجموعة لا تقارن من فرص الاستمتاع في جزر مثل هفار و مجليت و براك مع الكثير من الأوقات الممتعة للسباحة في المياه الكريستالية والاسترخاء على الشاطئ.

زنجبار

يحظى شرق أفريقيا في يونيو بمناخ مثالي، ما يجعل من زنجبار الجزيرة ووجهة الشاطئ الأكثر روعة خلال هذا التوقيت من العام، ويمكنك هنا أن تتوقع ما ينتظرك من الشواطئ الرائعة المزينة بالنخيل وغروب الشمس المذهل، كما أن يونيو أيضا هو الوقت المناسب للغطس حول الساحل الشمالي.

تركيا

بفضل موقعها على البحر الأبيض المتوسط ​تتمتع تركيا في يونيو بمناخ مثالي لقضاء عطلة رائعة على الشاطئ مع فرص الإبحار المتنوعة بجميع أنحاء الجزر الجميلة، كما سيكون بانتظارك هناك الأيام مشمسة والشواطىء الجميلة المطلة على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط، فاختر منها ما تشاء لتستمتع بعطلة لا تنسى.

أفضل وجهات الحياة البرية في يونيو 2017

ناميبيا

موسم الجفاف هو وقت مثالي لزيارة حديقة إتوشا الوطنية في ناميبيا والاستمتاع بين أشعة الشمس المشرقة بمشاهدة النباتات النادرة والحيوانات التي تتجمع حول مصادر المياه، كما تعتبر الكثبان الرملية الشاهقة في ناميبيا مثيرة للإعجاب بشكل خاص في هذا الوقت من العام.

جنوب أفريقيا

تعتبر مناطق كروجر وماديكو وبيلانسبرغ وكوازولو ناتال في جنوب أفريقيا وجهة سفاري مثالية في يونيو مع سهولة رصد الحياة البرية من خلال الشجيرات المتعرجة وتجمع الحيوانات حول مصادر المياه المتبقية.

أوغندا

تتعرض أوغندا لموسمين جافين خلال العام، ويعد شهر يونيو أحد أفضل الأوقات للقيام برحلة ومشاهدة الغوريلا الجبلية وغيرها من الحيوانات البرية بين أشعة الشمس والأجواء المثالية.

أفضل وجهات شهر العسل في يونيو

موريشيوس

تعدك عزيزي المسافر موريشيوس خلال أوائل الصيف بمناخ مثالي بشكل رائع مع مياه فيروزية وشواطئ رملية بيضاء وديكورات داخلية جميلة، وهي الوجهة الاستوائية المثالية للاحتفال بشهر العسل مع ذكريات لا تمحى.

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي أحد أروع الأماكن لقضاء شهر العسل في العالم، حيث يمنحك الفرصة لتجربة رومانسية لا تقارن بين الكهوف الخفية والشواطىء المعزولة، فضلا عن مجموعة من أروع المشاهد الطبيعية الخلابة مع فرص ترفيهية وأماكن مثالية للإقامة مع أجمل إطلالة على الساحل.

جزر أندونيسيا

يونيو أحد أفضل أشهر العام لزيارة اندونيسيا والاستمتاع بين الجزر بأيام دافئة ومشمسة، حيث تترواح متوسط ​​درجات الحرارة اليومية خلال هذا الوقت 26 درجة مئوية في بالي، لومبوك، فيما ترتفع لـ 29-30 درجة مئوية في بقية المناطق، وتتيح لك جزر اندونيسيا فرص مثالية للاستجمام بين مشاهد طبيعية بكر مع فرص رائعة للغوص بين وفرة من الحياة البحرية لا سيما في حديقة كومودو الوطنية وجزر جيلي.

سانتوريني

يونيو 2017

لا شىء يفوق روعة قضاء شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية خلال يونيو، حيث المشاهد الطبيعية المذهلة وغروب الشمس الأكثر رومانسية في البلاد، علاوة على قضاء أجمل الأوقات في اكتشاف الجزيرة وجبالها ومنازلها البيضاء المطلة على أميال من الرمال السوداء والشواطئ الرملية.

 

شارك برأيك