Booking.com

افتتحت في موسكو أكبر ساحة للتزلج على الجليد الاصطناعي في معرض انجازات الاقتصاد الوطني، وتبلغ مساحتها 20 الف و500 متر مربع وتتألف الساحة من مناطق للتزلج الحر وملعب للاطفال وملاعب لرياضة  الهوكي ، هذا وتعد الساحة أكبر ساحة تزلج في العالم.

موسكو أكبر حلبة تزلج في العالم

أكبر حلبة تزلج في العالم والتي دشنت في 28 نوفمبر الماضي في ساحة المعرض الوطني للإنجازات الاقتصادية في العاصمة الروسية موسكو على مساحة 20500 متر مربع.

و ستقوم 11 ثلاجة روسية الصنع بإنتاج الجليد والحفاظ عليه، وستتاح لزوار الملعب فرصة لاستئجار الزلاجات. ويمكن أن يتسع الملعب لـ4500 شخص في وقت واحد.

وتتوزع على أطراف الملعب مقاهي وجسر للمشاة يبلغ طوله 86 مترا. كما تبلغ المساحة الإجمالية للبنية التحتية للملعب 57300 متر مربع.

وقالت بلدية موسكو أن الحلبة ستكون مفتوحة أبوابها من الساعة 11:00 حتي 23:00 (بين الثلاثاء وحتى يوم الخميس) مع فاصل تقني بين 3:00 حتى 05:00 مساء. أما يوم الجمعة وطلة نهاية الأسبوع والأعياد فسيتم فتح الحلبة على الساعة 10 صباحا.

وقد التقطت “روتبلي” بواسطة طائرة بدون طيار صورا جوية للحلبة الأكبر في العالم

وإضافة إلى الصور الجوية التي التقطتها الطائرة بدون طيار، عرضت وكالة أنباء الفيديو “ريبتلي” أيضا فيديوهات أخرى عن أكبر حلبة تزلج في العالم.

يذكر أنه في عام 2012 كانت قد افتتحت أيضا أكبر حلبة تزلج في العالم  آنذاك بموسكو بمساحة 18 الف متر مربع في متنزه جوركي المركزي الشهير.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت