Booking.com

على الأرجح أنك لن تنضم إلى تجربة الغوص مع القروش في حياتك إذا شاهدت هذا الفيديو المثير، حيث عاش مدرب الغوص المحترف تجربة لو حصلت لشخص عادي لما عرف كيف يخرج منها مُصابًا بالذعر.

تم تصوير هذا الفيديو في جزيرة غوادالوبي والتي تقع على بعد 240 كيلومترا قبالة الساحل الغربي من شبه جزيرة باجا كاليفورنيا في المكسيك وحوالي 400 كيلومتر الى الجنوب الغربي من مدينة إنسينادا المكسيكية.

ووفقا لوصف الفيديو على موقع يوتيوب كانت التجربة خلال رحلة الغوص مع القرش الأبيض بداخل قفص الغوص حدثًا نادرًا جدا ومثيرا إلى درجة الذعر حين اخترقت سمكة القرش أحد جوانب القفص وهي تحاول عض أجزاء كبيرة من التونة مرتبطة بحبل.

ولم يتراجع القرش البيضاء بعد أن أصيب بالعمى المؤقت وعدم القدرة على السباحة إلى الوراء، فواصل التوجه إلى الأمام وكسر القفص المعدنية حيث كان هناك غطاس واحد بالداخل وانتهى به الأمر خارج الجزء السفلي من القفص، وسط اثنين آخرين من أسماك القرش الأبيض الكبيرة.

لحسن الحظ بقي الغواص وهو مدرب غطس من ذوي الخبرة هادئا، وانتظر خروج القرش من القفص من الجهة العلوية عندما قام طاقم القارب بعمل رائع تمثل في رفع الجزء العلوي من القفص، ثم رجع الغواص بعد القرش ولم يصب بأي مكروه.

شاهد هذا الفيديو وأخبرنا هل قررت الغوص مع القروش ؟

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت