Booking.com

هل حان موعد السفر وتواجهك مشكلة في حزم الأمتعة؟ إذا كنت ممن يعتبرون أمتعتهم هما ثقيلا لاسيما إذا كنت مسافرا عبر الطائرةـ إذن فأنت بحاجة إلى طريقة مذهلة لتتخطى تلك العقبة وذلك عبر التنظيم والترتيب المناسب.. ومع هذا الفيديو ستتعرف على وسيلة تمكنك من وضع ملابسك في حقائب السفر دون أن تأخذ حيزا كبيرا.
ووفقا للفيديو الذي تم عرضه على موقع الديلي ميل، يتم طي الملابس من الجوانب ثم يتم لفها بإحكام من الأسفل إلى الأعلى لتظهر في النهاية كقطعة ملابس صغيرة، وهو الأمر الذي يساعدك في حزم الكثير من قطع الملابس المختلفة في حقيبة واحدة خاصة إذا كنت تسافر بصحبة العائلة.

وتقول الديلي ميل أن تلك الطريقة توفر الوقت والمكان على المسافر، كما أنها توفر مزيدا من الجهد سواء في بلاد السفر أو حتى عند العودة.

وينصح الكثير من خبراء السفر المسافرين بعدم حمل الكثير من الحقائب عند السفر، على اعتبار أن هذا الأمر يعوق من تحركاتهم عند الوصول أو عند الانتقال من مدينة لأخرى، خاصة إذا كان السفر إلى المدن التي لازالت شوارعها مرصوفة بالحصى إلى الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=aF9BNj37WHA

وقد أكد الخبراء أيضا من خلال تجارب السفر أن عملية تنظيف الملابس في بلاد السفر لا تكلف أموالا كثيرة بالمقارنة مع رسوم الوزن الزائد التي يتطلب من المسافر دفعها في المطارات، ولذا فيمكنك عزيزي المسافر أن تعتمد على هذه الطريقة التي يعرضها الفيديو في ترتيب حقائبك، ولكن مع عدم المبالغة في حمل المزيد منها إلى وجهتك الجديدة.

وينصحك الخبراء بضرورة الاهتمام بما يلي:

1. وضع قائمة بالأمتعة التي ستحتاجها في بلاد السفر فهذا الأمر سيوفر عليك الكثير من الوقت ولن يقودك لنسيان الأشياء الهامة التي تحتاجها.

2. قبل أن تبدأ التعبئة، لماذا لا تقوم بنظرة خاطفة على موقع شركة الطيران التي ستسافر عبرها، وقراءة سياسة الأمتعة بها. هذا الأمر من الهام أيضا أن تقوم به قبل شراء تذكرة الطائرة الخاصة بك تفاديا لأية مشاكل.

3. لا تبالغ في وضع ما لاتحتاجه في حقيبة يدك، ولا تختارها كبيرها بما يؤدي لإرباكك كلما حاولت الحصول على شيئا ما على الطائرة.

4. اختار الملابس التي لا تحتاج إلى الكي كثيرا، والتي يسهل عملية تجفيفها حال قمت بتنظيفها في غرفة الفندق.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.