Booking.com

لابد أن الأمر العظيم الذي يشغل بالك مع كل رحلة سفر هو طريقة حزم الكثير من الأمتعة ولكن مع حقيبة واحدة وليس ثقيلة، فأنت كمسافرة غالبا ما تحتاجين إلى الكثير من الأغراض والألبسة على عكس المسافر الرجل.. وفي هذا الفيديو تستطيعين تعلم طريقة وضع الملابس في شنطة السفر بطريقة تسمح لك بوضع مجموعة يصل عددها إلى 100 شيء ما بين ملابس وأحذية واشياء أخرى تحتاجينها دائما.

طريقة وضع الملابس في شنطة السفر

الفيديو الأول تعرض فيه الفتاة طريقة وضع الملابس في شنطة السفر ووصل فيها عدد الأشياء إلى 100 شيء تتنوع بين الملابس والأحذية  والإكسسوارات التي تحتاجها النساء غالبا في السفر لمختلف الأغراض.

أما الفيديو الثاني فقد خصصته الفتاة لكيس التسوق ووصل فيها عدد الأشياء إلى 50 شيئا بين الملابس والأحذية ومجموعة من الأمور الأخرى التي تحتاجها الفتيات في السفر.

و تظهر الفتاة في كلا الفيديوهات وهي تحزم عدد ملابس داخل حقيبة السفر أو كيس التسوق الصغير بطريقة تحزم فيها كل الامور المتشابهة في كيس واحد وضغطها بطريقة الحزم باللوي، كما تضيف أيضا بعد الملابس مجموعة الجوارب والأحذية والإكسسوارات وحتى المظلة.

و في غضون دقائق فقط تصبح الفتاة مستعدة للسفر وقد أنهت حزمها للحقيبة بطريقة لا يتخيل فيها أي أحد أن هذه الحقيبة تحمل كل تلك الأغراض.

إذا كانت هذه الطريقة قد أعجبتك فلا تنسي أن تخبرينا عن تجربتك لها لأول مرة من خلال التعليقات، وكذلك مشاركة الموضوع مع صديقاتك حتى تعم الفائدة لمحبي السفر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت