Booking.com

نعرف جميعا أن حقيبة السفر عادة ما تكون من أكثر الأمور المقلقة عند السفر، خاصة عند محاولة حزم كل ما نحتاج إليه بشكل مرتب ومنظم ما يساعدنا على توفير الوقت والجهد عند الانتقال إلى الوجهة الجديدة، وفي هذه الفيديوهات يقدم لك الخبراء النصائح الكافية للوصول إلى هذا الهدف دون عناء..

التعبئة على أجزاء

التعبئة على أجزاء هي أداة رائعة للمساعدة في تنظيم الحقائب الخاصة بك وتوفير الوقت عند الوصول، وهو ما تقوله خبيرة  السفر سونيا جيل، التي تظهر في الفيديو كيفية استخدام العناصر الخاصة بكل فرد من أفراد العائلة في حقيبة صغيرة خاصة به، حيث قامت بحزم ملابس كل طفل في حقيبته، ومن ثم تجميعها في حقيبة السفر الكبيرة، وذلك لسهولة توزيع الأدوات المتعلقة بكل شخص من العائلة في الفندق دون تكبد مزيد من العناء.

طي الملابس بطريقة اللف

ويشارك الخبير راندي بيترسون في هذه الفكرة بما في ذلك كيس التغليف الخاص بك بنفس الطريقة لكل رحلة. واحدة من أفضل النصائح التي قدمها راندي، هي حفظ الأشياء مثل مواد التجميل والالكترونيات في مكان مخصص لها بحيث يسهل عليك الوصول إليها عند الحاجة،كما يؤكد الخبير على فكرة طى الملابس بطريقة اللف والحزم لتوفير المساحات.

تجاعيد الملابس

لا يحب أحد تجاعيد الملابس.. الخبيرة سونيا جيل تعود من جديدد مع أساليب التعبئة والتغليف المختلفة لمعرفة أفضل طريقة للحفاظ على الملابس دون أن تتعرض للتجاعيد، واحدة من أفضل النصائح التي قدمتها وضع المناديل الورقية وكيس من البلاستيك بين جميع الملابس عند طيها، ويبدو أن هذه الطريقة الأكثر فعالية للقضاء على التجاعيد واستعادتها كما كانت عند حزمها قبل السفر.

التحقق من الطقس

هذا الفيديو يقدم لك بعض المعلومات الجيدة ليس فقط عن كيفية حزم حقيبتك، ولكن أيضا ما تحتاج إليه قبل وضع قائمة ما تحتاجه في بلاد السفر، قد يبدو الأمر واضحا، إلا أن الخبراء عادة ما ينصحونك بالتحقق من الطقس في الوجهة الجديدة. فمثلا تركيا قد تكون مشهورة باعتدال جوها، ولكن عند السفر من الأفضل أن تتحقق فعلا من الطقس لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى جلب معطف واق من المطر أم لا.

طالع (بالفيديو.. طريقة رائعة لحزم الملابس في حقائب السفر.)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت