Booking.com

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الصيد في الجليد الذي انطلق في الفترة من 04-26 يناير بشمال هوانغتشيونغ في مدينة جانج وون بكوريا الجنوبية إن عدد الزائرين هذا العام قد تجاوز حاجز المليون للسنة الثامنة على التوالي في ثلاثة أسابيع فقط منذ افتتاحه.

Festival of fishing through the ice, South Korea

يعد هذا المهرجان من أمتع مهرجانات الشتاء في العالم

ومنذ الذكرى الأولى لانطلاق المهرجان عام 2003، استقطب الآلاف من الزوار إلى مدينة جانج وون الواقعة حوالي 118 كيلومترا إلى الشمال من سيول.

ويقوم رواد المهرجان بصيد نوع من الأسماك يسمى سمك السلمون المرقط عبر نهر الجليد الذي يصل سمكه الى 16 بوصة تقريبا، حيث يقومون بعمل حفر في هذا الجليد، ويصل الأمر أيضا إلى الصيد بأيدي عارية.

وتعتبر تذاكر الصيد في الجليد، نقطة الجذب الرئيسية في المهرجان، ويتم بيعها في غضون ثلاث ساعات، وفقا للجنة المنظمة.

وقال جيونج جاب تشيول” رئيس مقاطعة هوانغتشيونغ نحن نخطط لتعزيز مهرجان الصيد في الجليد كحدث ثقافي مع لمسة العالمية” “وأنا أقدر تحقيق المهرجان رقما قياسيا بجذبه مليون زائر للعام الثامن على التوالي.”

وبمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشر، أعدت إدارة مهرجان كانغهوا الجليدي عديد من الفعاليات لجذب محبي الصيد في الجليد وإحاطة المهرجان بمشهد مهيب في بحيرة هوانغتشيونغ . ومن المعروف أن المهرجان تزداد شعبيته في كل عام، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة مثل الصيد في الجليد وصيد الأسماك، والتزلج على الجليد، وركوب عربة الثلج وشرائح الجليد.

korea_ice_fishing

يتجمع ما يقرب من مليون شخص لزيارة هذا المهرجان

وهناك محطة إذاعية صغيرة تبث الموسيقى في جميع أنحاء المكان، وتنشر قصص من الزوار من خلالها. أخيرا، فإن جناح الغذاء في مدينة المعارض يوفر للزوار فرصة جيدة لتذوق المأكولات المختلفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.