احتفالا بقدوم موسم الصيف طرح فندق الإمارات جراند، والذي يقع في قلب إمارة دبي، عرضاً جديداً يتضمن حصول الضيف عند حجز غرفة فاخرة على ترقية مجاناً لجناح بغرفة نوم واحدة وبسعر خاص وهو 480 درهم عن الليلة الواحدة شامل الإفطار، ويقدم هذا العرض لشخصين أما الشخص الثالث، فيجب أن يدفع 150 درهماً إضافياً، كما يشمل العرض الأطفال أقل من 12 عاماً ويقيمون في نفس الغرفة مجاناً. ويسري هذا العرض حتى 31 أغسطس المقبل.

غرفة في فندق الإمارات جراند ـ دبي

يضم فندق الإمارات جراند 409 غرفة متنوعة

ويتميز فندق الإمارات جراند بموقعه المتميز في شارع الشيخ زايد، مركز الأعمال وأماكن انعقاد المؤتمرات والمعارض بدبي. ويضم الفندق 409 غرفة، تم تصميمها جميعاً لتلبية احتياجات السياح القادمين بهدف إنجاز أعمالهم أو للترفيه كما أن مستوى الضيافة بالفندق يجعل منه الأكثر قرباً إلى قلوب وعقول السياح من مختلف بلدان العالم.

ويُمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول العرض من خلال الاتصال 320000 4 971+، أو زيارة موقع فندق الإمارات جراند.

وفي تعقيب للسيد إياد حامد مدير فندق الإمارات جراند، قال فيه: “يسرنا أن نقدم لعملاءنا الكرام من المقيمين والمسافرين وعملاءنا من الشركات هذه العروض المتميزة بمناسبة حلول موسم الصيف. أود أن أشير إلى أن فندق الإمارات جراند هو المكان المثالي لقضاء موسم الصيف وذلك نظراً للتسهيلات الهائلة التي يتمتع بها الفندق وخدماته عالية الجودة. كما أن الغرف لدينا تتميز بأنها واسعة والمطبخ مجهز بالكامل مع صالة كبيرة ومنطقة لتناول الأكل تسع لستة أشخاص. كما يوجد بالفندق سبا آدم وحواء الذي يقدم مجموعة واسعة من أنواع المساج والعلاجات”.

و فندق الإمارات جراند جزء من مجموعة إيبروتيل، والتي تدير أيضاً فندق ومنتجع ميرامار العقة وفندق كونكورد الفجيرة. وأيضاً مجموعة من الفنادق على شواطىء البحر الأحمر بمصر، وسواحل البحر المتوسط بتركيا، و إيطاليا وألمانيا. و تتراوح ما بين فنادق 4 و5 نجوم في الغالب في أبرز وأهم المدن والأحياء.

[ad#Ghada648x60]

 

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق