Booking.com

تواصلت أمس فعاليات معرض جدة الثاني للسياحة والسفر في يومه الثاني في فندق هيلتون جدة، وسط حضور عد كبير من الزوار، ومشاركة من عدد من الهيئات والشركات السياحية وشركات الطيران من داخل وخارج السعودية.

معرض جدة الثاني للسياحة والسفر، اليوم الثاني
حظى جناح السياحة السعودية في معرض جدة بإقبال الزوار

من أبرز ما يُلاحظ في الدورة الحالية للمعرض التركيز على إمكانات السياحة الداخلية في السعودية، وحظى جناح السياحة السعودية للهيئة العامة للسياحة والآثار بإقبال كبير من جمهور المعرض. كما شاركت عدد من المدن السعودية بأجنحة تشرح فيها للزوار فرص السياحة فيها مثل محافظة الطائف، وانطلقت جولات تعريفية للزوار بتاريخ مكة المكرمة ومدينة جدة، ونظمت شركة الخيول الماسية رحلات تعريفية لمكة وأحاديث للمهتمين بالتراث الحجازي.

معرض جدة الثاني للسياحة والسفر، اليوم الثاني
شاركت طيران ناس بجناح مميز في معرض جدة للسياحة

وكان من بين الأجنحة المشاركة طيران ناس السعودية، والخطوط الجوية الأمريكية “أمريكان إيرلاينز”، و عدد من وكالات السفر مثل الطيار للسفر، وسفاري العربية، والأحلام ومجموعة بهادر. ومن الفنادق فندق الموفنبيك والأنصار الذهبي في المدينة المنورة.

معرض جدة الثاني للسياحة والسفر، اليوم الثاني
قدمت شركة “انترو” عروض للضوء والليزر في معرض جدة للسياحة

كما شهد اليوم الثاني اهتمام الزوار بعروض الضوء التي قدمتها شركة انترو intro السعودية المتخصصة في تنظيم الاحداث والمناسبات، وعروض الصوت والإضاءة والليزر، والتصوير الفوتوغرافي. وكذلك بمنتجات القهوة العربية “موكاتشينو” سريعة التحصير من شركة روائع القهوة.

وحفل معرض جدة للسياحة والسفر بالعروض الترويجية التي قدمتها شركات السياحة، مثل جناح “عالم السعودية” التابع للخطوط الجوية السعودية، وجناح عالم البحار الذي قدم عروض للرحلات البحرية.

وتُختتم اليوم فعاليات النسخة الثانية من معرض جدة للسياحة والسفر 2012 في فندق هيلتون جدة، الذي بدأ في 1 فبراير بإشراف الهيئة العامة للسياحة والآثار، والغرفة التجارية الصناعية في جدة، ومشاركة واسعة من شركات وهيئات ذات علاقة بقطاع السياحة.

اقرأ عن أحداث المعرض في صفحة خاصة بمعرض جدة للسياحة والسفر، وتغطية مباشرة وصور للفعاليات عبر حسابنا في تويتر TravelerPedia@ على الوسم: #JTTX2، وعبر صفحتنا في فيسبوك.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.