Booking.com

بدأ الموقع الإلكتروني لجوائز التميز السياحي السعودي، استقبال الترشيحات من المنشآت والمؤسسات السياحية اعتبارا من اليوم.

"السياحة" تضيف فئة الإعلام والنقل لجوائز التميُّز للعام الجاري

عدد الفئات الفرعية لجوائز هذا العام ارتفع إلى أكثر من أربعين فئة فرعية

وأعلنت اللجنة المنظمة لجوائز التميز السياحي السعودي التي تمنحها مجلتا “Saudi Voyager” و”ترحال” وترعاها الهيئة العامة للسياحة والآثار، عن إضافة فئتي وسائل الإعلام السياحية ووسائل النقل السياحي، ليرتفع عدد الفئات الرئيسية للجوائز، إلى ثمان فئات.

وتضم فئة جوائز وسائل الإعلام السياحية التي يتنافس عليها الصحفيون والكتاب ووسائل الإعلام عدداً من الجوائز لأفضل كتيّب سياحي ترويجي، وأفضل مادة سياحية من الصحف، وأفضل مادة سياحية من المجلات، وأفضل موقع إلكتروني مروّج للسياحة، وأفضل حملة تسويق سياحي.

ويندرج تحت فئة وسائل النقل السياحي جوائز أفضل شركة طيران تخدم السعودية، وأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة تخدم السعودية، وأفضل شركة تأجير سيارات.

وأوضحت اللجنة المنظمة لجوائز التميز السياحي السعودي 2013م، أن عدد الفئات الفرعية لجوائز هذا العام ارتفع إلى أكثر من أربعين فئة فرعية بزيادة 20 تصنيفاً فرعياً جديداً عن العام الماضي، فضمن فئة الفنادق والإيواء، أضيفت جائزة أفضل إيواء متخصّص، وفي فئة التسوّق والترفيه أضيفت جائزة أفضل تجربة حرف يدويّة، وبالنسبة لفئة المطاعم والمقاهي أضيفت جائزة أفضل تجربة لمقهى، وصناعة السياحة أدرج فيها جائزة أفضل منظّم مؤتمرات ومعارض.

أما فئة الجذب السياحي فجوائزها الجديدة كالتالي: أفضل تجربة تراثية، أفضل تجربة لرحلة صحراوية، أفضل مبادرة سياحية مناطقية، أفضل تجربة مهرجان صيفي، وأفضل تجربة مهرجان شتوي. بينما اشتملت فئة العاملين في السياحة على ثلاث جوائز جديدة هي: أفضل طاه شاب، أفضل خدمة متميّزة، وأفضل إسهام متميّز في السياحة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.