Booking.com

انطلقت مساء اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2012 فعاليات الدورة الأولى لملتقى ألوان السعودية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والأثار في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وبحضور وزير الثقافة والاعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، وتستمر الفعاليات حتى يوم الخميس المقبل.

ملتقى ألوان السعودية

تقام فعاليات ملتقى ألوان السعودية في مركز الرياض الدولي للمعارض

وعقب الافتتاح قام الأمير سلطان بن سلمان بجولة في أجنحة المعرض معرباً عن تقديره للجهود التي بذلت لإقامة المعرض وفعالياته، وتفقد منصات العارضين الذين أبدوا ارتياحهم للحضور والاهتمام الرسمي والإعلامي الكبير.

كما شهد الافتتاح حفل تكريم الصور الفائزة في مسابقة ألوان السعودية من قبل راعي الحفل وحشد كبير من المسؤولين والاعلاميين والمهتمين.

الوان السعودية

حفل تكريم الصور الفائزة في مسابقة الوان السعودية

الجدير بالذكر أن ملتقى ألوان السعودية هو الأول من نوعه ويقام للمرة الأولى ويأتي تفعيلاً لدور الهيئة العامة للسياحة والآثار في التعريف بالمقومات السياحية التي تتمتع بها المملكة من تراثية او طبيعية او ثقافية، وكذلك لتنمية الاهتمام بالسياحة المحلية والتعريف بالبعد الحضاري للمملكة العربية السعودية، وتشجيعًا للمصورين المحترفين والهواة المبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري وذلك في ملتقى سنوي يضم معرض وطني للتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى مسابقة للتصوير وحفل تكريم وورش ودورات تدربية.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.