Booking.com

تعدنا دبي دائما بالمثير وبالأرقام القياسية، احتفال رأس السنة الجديدة 2014 سيكون ناجحا بدون شك من خلال محاولة الإمارة للدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية مرة أخرى،وبلقب أكبر عرض للألعاب النارية هذه المرة، وسوف يكون هناك ثلاثة مواقع رئيسية لهذا التحدي الكبير وهي النخلة ، برج خليفة و شاطئ الجميرا.

ثلاثة مواقع رئيسية لهذا التحدي الكبير وهي النخلة ، برج خليفة و شاطئ الجميرا.

ثلاثة مواقع رئيسية لهذا التحدي الكبير وهي النخلة ، برج خليفة و شاطئ الجميرا.

وكان سيرج زعلوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة قد أعلن أن المنتجع سوف ينظم احتفالات لم يسبق أن تم تنظيمها في التاريخ احتفالا بفوز الإمارة باحتضان معرض إكسبو 2020 أيضا، وأشار إلى أن حجم الاحتفالات يمثل ضعف ما تم إطلاقه عام 2008 بمناسبة افتتاح المنتجع.

يمكن أن تفتتح عامك الجديد في بلاد غير بلدان العالم، في دبي هناك فعالية توفر لك هذا، حيث الحفلة الرائعة التي ستقام تقام ليلة رأس السنة الجديدة تحت عنوان ” أليس في بلاد العجائب”، الفعالية لمدة يومين في مضمار ميدان (سكاي بيل)، ستستمتع بعالم الخيال وتعيش أجواء من القصة الخرافية لأليس، عالم من الغرائب يحمل كل عجيب وكل ما لا يصدقه العقل، يمكنك الحفل أيضا من الاحتفال مع شخصيات هذه القصة الرائعة، والاستمتاع بالموسيقى وبأروع المأكولات أيضا، ولا يزال العد التنازلي لدخول هذا العالم واقتناء التذاكر من خلال موقع الفعالية، فهل أنت مستعد لدخول هذا العالم الغريب وبداية مشوقة لعام جديد؟

وسوف تكون أوركسترا براغ الفلهارمونية على موعد مع انطلاق احتفالات العام الجديد في وسط المدينة دبي على مسرح برج ستيبس، إضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة ومظاهر الاحتفالات، من بينها عرض مميز في بحيرة البرج سيقام للمرة الأولى، وهو عرض يتضمن الإبداع بعناصر الضوء والماء والنار.

مهرجان ساندانس أيضا يقدم لك فرصة الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة مع مجموعة من الفنانين العالميين الذين سيقدمون أفضل العروض في أروع حفلة في المدينة ، من بينهم الديجي السويدي “Axwell” العضو في فرقة Swedish House Mafia سابقا، والإنجليزي “Paul Oakenfold” واحد من أروع الموسيقيين في مجال الدي جي، والمغنية “Emeli Sande” التي غنت في الألعاب الأولمبية لندن 2012، وبمشاركة الدي جي “Pete Tong” من “BBC Radio 1” انجلترا . الحدث الهام لمهرجان ساندانس للاحتفال برأس السنة يقدم حجز الأماكن عبر موقعه الرسمي.

ويقدم الموقع الإلكتروني لأتلانتس النخلة خدمة الحجز، كما يُمَكِّن الراغبين في الحجز من الاختيار بين أربع عروض وهي باقة حجز غرفة مع طاولة وعشاء فخم، حجز طاولة ذهبي ، فضي وبرونزي عبر 21 مطعما من مطاعم أتلانتيس، وهو بهذه الخيارات يتيح لكافة شرائح المجتمع من الاستفادة من الفاليات، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من ضيافة مخصصة وفعاليات ترفيهية حية أضيفت إليها حفلات للأطفال بنوادي “كيدز كلوب” و”كلوب راش”، ويمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة رومانسية في مطعم “أوسيانو”.

ومن مظاهر الاحتفال التي ستبهر الموجودين هناك شاشة عملاقة بطول 210 أمتار تعرض مناظر الشلالات، إلى جانب عروض لمختلف الفنون والتشكيلات البصرية الغنية، واحتفالا بفوز الإمارات في تنظيم إكسبو 2020 ستقام عروض الفيديو الخاصة بالإنجازات الكبيرة المحققة في الإمارات على مر سنوات من تأسيسها.

وفي نفس توقيت المحاولة التي ستعرض في جزيرة النخلة، ستكون دبي على موعد مع عرض آخر من الألعاب النارية المذهلة التي ستزين أعلى برج في العالم، برج خليفة كما العام الماضي، إنه مكان فريد من نوعها سيزيد إشعاعا لمدة عشرين دقيقة، وينبغي للحاضرين اختيار أن تكون أفضل الأماكن للمشاهدة وهي برج بارك ، مول دبي وفي شارع محمد بن رشيد .

شاطئ جميرا سيشهد بدوره عروضا رائعة للألعاب النارية عبر 1 كيلومتر من الشاطئ لمدة 15 دقيقة، عروض تغطي فندق جميرا بيتش وبرج العرب ومدينة جميرا، وسوف تبدأ الألعاب النارية في جميرا بيتش بعد ست دقائق من بداية الإطلاق على مستوى جزيرة النخلة التي تريد تسجيل الرقم القياسي.

مؤسسة دبي للإعلام ستكون حاضرة بدورها في مجالها حيث ستقدم حصريا نقلا مباشرا لمختلف القنوات العالمية وكذا عبر مواقع الإنترنت. وسوف يقوم تلفزيون دبي وقناة سما دبي بمواكبة الحدث بتغطية مستمرة لمختلف الأماكن ومقابلات خاصة مع المشاهير موجهة للجمهور العربي، بينما تقدم قناة «دبي ون» التغطية باللغة الإنجليزية.

ويسعى القائمون على الحدث إلى استقطاب أكثر من مليون شخص من الإمارات وخارجها في موقع المهرجان وأكثر من ملياري مشاهد لمتابعة فعالياته عبر شاشات التلفزة، وهو رقم برغم ضخامته إلا أن خبراء السياحة والسفر لا يستبعدون تحقيقه في دبي.

هي سويعات نعم ولكنها سويعات لن تنسى، كما أنها لحظات منتظرة من جميع سكان الأرض، لمشاهدة مختلفة الاحتفالات وتقييمها، فيما ستصوب كل الأنظار نحو سماء دبي التي تعد بكسر رقم قياسي آخر في حجم الالعاب النارية التي ستضيء سماء 2014.

مصادر : 1 ، 2 ، 3 ، 4

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • كل هذا الاصراف وحرق المال فقط للافتخار بان الدولة غنية !!!!!!!! لماذا لا تخصص الامارات جزء من هذه الاموال الطائلة لتحسين احوال العمال والفقراء والمعدومين في البلد. اننى لاارى سوى ان هذا البلد سيسقط في المستقبل كاوراق لعب القمار