Booking.com

أصدر موقع بوكينج Booking.com قائمة لأفضل الأوقات للسفر إلى الوجهات السياحية المختلفة على أساس أقل متوسط ​​سعر للإقامة في الفنادق الأربعة نجوم ليلة واحدة.

فعلى سبيل المثال السفر إلى لاس فيغاس لا يكون مكلف طالما كان في شهر ديسمبر، والسفر إلى روما أرخص بكثير في شهر سبتمبر مقارنة بباقي شهور السنة.

وفيما يلى أفضل الأماكن التي يفضل السفر إليها في كل شهر من السنة بأقل التكاليف:

يناير – ملبورن:

في عام 2015 بلغ متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة في الفنادق الأربعة نجوم في الأسبوع الثانى من يناير فقط 77 جنية إسترلينى مقارنة بـ105 جنية إسترلينى للأسبوعين السابقين له، وأرخص بنسبة 29% من متوسط سعر الغرفة على مدار العام.

ملبورن

فبراير – هونغ كونغ

بلغ متوسط سعر الغرفة في الأسبوع الثاني من شهر فبراير عام 2015 نحو 976 دولار هونج كونج، اقل بنسبة 37% من أسعار ليلة رأس السنة.

هونغ كونغ

مارس – بوينس آيرس

بلغ متوسط سعر الغرفة في خلال الأسبوع الأول من مارس 2015 فقط 40 جنية إسترليني، اقل بنسبة 30% من باقى العام.

بوينس آيرس

أبريل – سان فرانسيسكو

في أبريل الطقس مثاليا لتحقيق أقصى استفادة من العديد من مناطق الجذب في المدينة، وكان متوسط ​​سعر الإقامة خلال الأسبوع الأول من أبريل 2015 حوالي 207 دولار وهو أقل بنسبة 50% من باقى العام.

سان فرانسيسكو

مايو – لندن

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق أربعة نجوم في أول أسبوع من شهر مايو 150 جنية إسترلينى لليلة، أرخص بنسبة 25% من باقى السنة.

لندن

يونيو – بكين

شهد شهر يونيو عام 2015 انخفاض في أسعار الفنادق مقارنة بأسعار الذروة في شهر أكتوبر، حيث بلغت تكلفة الإقامة في الأسبوع الثالث من يونيو 55 جنية إسترلينى مقارنة بالأسبوع الأغلى في المدينة والذى يكلف 63 جنية إسترلينى لليلة.

بكين

يوليو – سيدنى

يوليو هو فصل الشتاء في سيدنى ويسجل معدلات الإقامة الأدنى، ففي الأسبوع الثاني من يوليو 2015 بلغت تكلفة الإقامة 79 جنية إسترلينى لليلة أرخص بنسبة 44% من باقى العام.

سيدني

أغسطس – نيويورك

وكان متوسط ​​سعر الإقامة في فندق أربعة نجوم للأسبوع الرابع من أغسطس 2015 فقط 166 جنية إسترلينى لليلة أرخص بنسبة 39% من موسم الذروة في سبتمبر.

نيويورك

سبتمبر – روما

روما ونادرا ما تكون رخيصة، ولكن والأسبوع الأول من سبتمبر 2015 بلغ متوسط ​​سعر الإقامة 93 جنية إسترلينى لليلة أقل بنسبة 29% من موسم الذروة في يونيو.

روما

أكتوبر – كيب تاون

سجل الأسبوع الأول من أكتوبر 2015 فقط 56 جنية إسترلينى لليلة أقل بنسبة 36% من الأسبوع الأغلى في السنة.

كيب تاون

نوفمبر – ريو دي جانيرو

وكان الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2015 أرخص بنسبة 31% من اسبوع الكرنفال حيث بلغ سعر الإقامة في فندق أربع نجوم 69 جنية إسترلينى لليلة.

ريو دي جانيرو

ديسمبر – لاس فيغاس

كان الأسبوع الثالث من ديسمبر 2014 أرخص بنسبة 60% أرخص من الأسبوع الأغلى خلال نفس السنة، حيث بلغ سعر الإقامة 59 جنية إسترلينى لليلة.

لاس فيغاس

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: