Booking.com

تمكنت “كتارا للضيافة” الشركة التي تملك وتدير  مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها من تحقيق العديد من النجاحات في عام 2015.

وفي هذا السياق قال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “لقد شهد عام 2015 تحقيق العديد من الإنجازات المهمة، لاسيما في الجوانب المتعلقة بتطوير الفنادق وإعادة افتتاح فنادق تاريخية ذات خصائص إبداعية متميزة”.

شهدت كتارا للضيافة عام 2015 افتتاح “فندق إكسلسيور جاليا” التابع لعلامة “لوكشري كولكشن” إضافة إلى “فندق رويال سافوي لوزان” التابع لمجموعة فنادق مروب والذي يعتبر واحداً من الفنادق ذات التاريخ الأسطوري، وكان الفندقان قد خضعا في الآونة الأخيرة لعملية تجديد وإعادة تصميم كاملة بهدف دعمهما في استعادة تراثهما الغني.

كما استحوذت الشركة على “فندق ويستن إكسلسيور روما” من مجموعة ستاروود للفنادق والمنتجعات كثالث فندق في السوق الإيطالية، وبذلك زاد عدد فنادق كتارا للضيافة في جميع أنحاء العالم إلى 35 فندقاً.

من جانبه قال السيد حمد عبد الله الملا الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: “إن افتتاح فندق إكسلسيور جاليا التابع لعلامة لوكشري كولكشن إضافة إلى فندق رويال سافوي لوزان شكلا عاملاً قويا بتسليط الضوء على رؤية كتارا للضيافة وسعيها الدؤوب للمحافظة على تراث الفنادق البارزة في كافة أنحاء العالم”

“فضلا عن التزامنا في تحفيز النمو الإستراتيجي من خلال التوسع الدولي وعمليات الاستثمار والتملك، في الوقت الذي نسير فيه قدماً ونعمل نحو ترجمة هدفنا المتمثل في الوصول بحجم محفظتنا إلى 60 فندقاً بحلول عام 2026”.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت